أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يعلن "وفاة" ثاني مختطفي السويداء

محلي | 2018-08-09 21:23:30
التنظيم يعلن "وفاة" ثاني مختطفي السويداء
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
قتل تنظيم "الدولة الإسلامية" ثاني الرهائن المختطفين من أبناء السويداء يوم الخميس، عازيا السبب إلى سوء الوضع الصحي للضحية.

وقال ناشطون وشبكات إخبارية محلية على "فيسبوك" إن تنظيم "الدولة الإسلامية" أرسل إلى شخص من عائلة المختطفة "زاهية الجباعي" من قرية "الشبكي" بريف السويداء الشرقي، صورة قال إنها لها وهي متوفية "نتيجة الأوضاع الصحية الصعبة".

وقبل أسبوع قتل تنظيم الدولة الشاب " مهند ذوقان أبو عمار" (19 عاما)، الذي اختطفه التنظيم مع عشرات آخرين من قرية "الشبكي" أيضا.

وظهر المختطف في فيديو تم تداوله حينها، على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه الضحية: "أنا مهند ذوقان أبو عمار من قرية الشبكي ألاقي مصيري نتيجة فشل المفاوضات بين تنظيم الدولة والدروز وأرجو من القائمين على المفاوضات الاستجابة لمطالب الدولة الإسلامية حتى لا يلاقي الجميع مصير كمصيري، الخميس 2- 8 -2018".

واختطف التنظيم العشرات من أهالي ريف السويداء بعد هجوم نفّذه يوم الأربعاء 25-7-2018 على عدة قرى بينها قرية "الشبكي" في ريف السويداء الشرقي، وأسفر الهجوم عن إزهاق أرواح أكثر من 200 شخص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حكاية سندس فتح الله... ماهر شرف الدين*      بعد تقرير عن انتشار الجرذان..منع الخبز والماء عقوبة لنازحي مخيم في ريف حلب      مؤسس "بلاك ووتر" يقترح على ترامب نشر مرتزقة مأجورين شرقي الفرات      طعناً بالفأس.. مقتل رجل أعمال سوري في ألمانيا      "ناسا" تطلب مساعدة الصين لبلوغ الجانب المظلم من القمر      مصرع 5 أشخاص وإغلاق 4 موانئ جراء عاصفة ترابية في مصر      أردوغان: تفجير منبج أودى بحياة 20 شخصا وهدفه التأثير على قرار ترامب      أبو الغيط: فتح السفارات بدمشق خطأ جسيم