أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ايغلاتد: الأمم المتحدة تتحضر لمعركة محتملة في إدلب

محلي | 2018-08-09 19:47:32
ايغلاتد: الأمم المتحدة تتحضر لمعركة محتملة في إدلب
   يان إيغلاند
زمان الوصل - رصد
قال مستشار الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في سوريا "يان إيغلاند" اليوم الخميس إن المنظمة الدولية تجري تحضيرات لمعركة محتملة في محافظة إدلب وستطلب من تركيا إبقاء حدودها مفتوحة للسماح للمدنيين بالفرار إذا تطلب الأمر.

وأضاف إن روسيا وتركيا وإيران تعهدت بأنهم سيبذلون ما في وسعهم لتفادي معركة من شأنها تهديد ملايين المدنيين في محافظة إدلب.

وقدر "إيغلاند" عدد السكان في المحافظة الواقعة في شمال سورية بنحو أربعة ملايين أو أكثر وأبدى أمله في أن يتوصل المبعوثون الدبلوماسيون والعسكريون إلى اتفاق لتجنب "إراقة الدماء".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحوثيون ينددون بتواطؤ دولي مع السعودية اثر قصف مخازن مواد غذائية      31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة      مواجهة الثلاثاء بين طارق رمضان والمدعية الثانية عليه بالاغتصاب      حملتها مسؤولية إسقاط الطائرة.. موسكو: إسرائيل أخبرتنا بالهجوم قبل دقيقة      "صراع العروش" و"السيدة ميسل الرائعة" يفوزان بأكبر جائزتي إيمي      روسيا تستدعي السفير الإسرائيلي      الحسكة.. دبكة "حرب" على وقع القصف و"انتخابات الإدارة المحلية"      صحيفة رامي مخلوف: اتفاق إدلب ينتهي بدخول مؤسسات الدولة قبل نهاية العام