أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ايغلاتد: الأمم المتحدة تتحضر لمعركة محتملة في إدلب

محلي | 2018-08-09 19:47:32
ايغلاتد: الأمم المتحدة تتحضر لمعركة محتملة في إدلب
   يان إيغلاند
زمان الوصل - رصد
قال مستشار الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في سوريا "يان إيغلاند" اليوم الخميس إن المنظمة الدولية تجري تحضيرات لمعركة محتملة في محافظة إدلب وستطلب من تركيا إبقاء حدودها مفتوحة للسماح للمدنيين بالفرار إذا تطلب الأمر.

وأضاف إن روسيا وتركيا وإيران تعهدت بأنهم سيبذلون ما في وسعهم لتفادي معركة من شأنها تهديد ملايين المدنيين في محافظة إدلب.

وقدر "إيغلاند" عدد السكان في المحافظة الواقعة في شمال سورية بنحو أربعة ملايين أو أكثر وأبدى أمله في أن يتوصل المبعوثون الدبلوماسيون والعسكريون إلى اتفاق لتجنب "إراقة الدماء".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له      مكلارين: الونسو سيعتزل سباقات فورمولا 1 بنهاية الموسم الجاري      دراسة: السجائر الإلكترونية تتلف خلايا جهاز المناعة      البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية      شركات تركية تمتنع عن الإعلان في المواقع الأمريكية      نيو الصينية للسيارات الكهربائية تقدم طلب اكتتاب بقيمة 1,8 مليار دولار في نيويورك      إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان      شركة بريطانية تتخلى عن مشروع للطاقة الشمسية في ايران بسبب العقوبات الاميركية