أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نستله لا تتوقع تأثيرا مباشرا على أنشطتها بسبب عقوبات إيران

اقتصاد | 2018-08-07 16:16:58
نستله لا تتوقع تأثيرا مباشرا على أنشطتها بسبب عقوبات إيران
   أرشيف
رويترز
قالت شركة نستله، أكبر شركة غذاء في العالم، يوم الثلاثاء إنها لا تتوقع أي تداعيات مباشرة جراء إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران.

وردا على استفسار في هذا الصدد قالت الشركة "نواصل متابعة التطورات السياسية عن كثب فيما يتعلق بالعقوبات على إيران. لا توجد أي تداعيات مباشرة على أنشطتنا في الوقت الحالي".

وأضافت الشركة أن مقر نستله إيران في طهران ولها مصنعان أحدهما في قزوين وينتج حبوب وألبان الأطفال وآخر للمياه المعبأة في بولور. وذكرت أن 818 موظفا يعملون في الشركة التي تستورد عددا قليلا من منتجات نستله من الخارج.

وتابعت "بتوفير منتجات غذائية أساسية للمستهلكين الإيرانيين، سنواصل تلبية احتياجات السكان".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق