أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل المطرب السعودي "ماجد الماجد" بطلق ناري

منوع من العالم | 2018-08-07 12:07:29
مقتل المطرب السعودي "ماجد الماجد" بطلق ناري
   الماجد
زمان الوصل - رصد
توفي المطرب الشعبي السعودي "ماجد الماجد"، متأثرا بجراحه إثر تعرضه لطلق ناري، ومن المقرر أن يوارى جثمانه الثرى اليوم الثلاثاء. 

وتواصل السلطات السعودية التحقيق في القضية لمعرفة ملابسات الحادث وكيفية وقوعه، وإذا ما كان متعمدا أو عن طريق الخطأ.

وأفادت تقارير إعلامية، بأنه ورغم تحفظ أهله وأقاربه عن الحديث عن كيفية إصابته، إلا أن بعض المقربين منه قالوا إن الفقيد تعرض لطلق ناري بالخطأ.

وقال ابن عم الفنان "ماجد الماجد" إن الأخير تعرض لطلق ناري بالخطأ، وإنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، إلى أن تكتمل كافة التحقيقات من قبل الجهات المختصة ومعرفة الأسباب والدوافع.

يذكر أن الفنان الراحل "ماجد الماجد" بدأ مشواره الفني مع الأغنية الشعبية في منتصف الثمانينات من القرن الماضي، وطرح 14 ألبوما منها "يقوى الهجر"، و"اذكريني"، و"يا هاجرني" وغيرها من الألبومات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد