أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إسرائيل تقتل 7 عناصر من تنظيم "الدولة" في حوض اليرموك

أرشيف

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس أنه قتل سبعة مسلحين في غارة جوية قرب السياج الحدودي مع سوريا في الجولان في المنطقة المتاخمة لخط وقف إطلاق النار. 

وقال المتحدث "جوناثان كونريكوس" للصحفيين إن "الجيش نفذ الضربة في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء بعد أن كان المسلحون الذين يعتقد أنهم على صلة بتنظيم "الدولة"، يقتربون من مسافة مئتي متر من المواقع" التي تحتلها إسرائيل في الجولان السوري، مضيفا "نعتقد إنهم حاولوا اجتياز الحدود وتمت تصفيتهم بغارة جوية".

وتابع "كونريكوس": " واليوم وأثناء عمليات البحث التي قامت بها القوات الإسرائيلية في المنطقة وجدنا سبع جثث في ذلك الموقع"، وخمس بنادق من طراز كلاشنيكوف وقنابل يدوية وأحزمة ناسفة".

وقال "إن الهجوم العسكري لجيش النظام على جنوب سوريا أدى إلى تشتت الجماعات التابعة لتنظيم "الدولة" في المنطقة"، مشيرا إلى أن القوات الإسرائيلية رصدت تحركات المسلحين قبل أن تقوم بقصفهم".

وأكد كونريكوس "لو كانوا قادرين على الاستمرار، لكانوا قد وصلوا إلى السياج الأمني الإسرائيلي، أنهم كانوا في مهمة إرهابية، يحاولون التسلل إلى إسرائيل، لم يبدو أنهم فارين أو يطلبون اللجوء، كانوا يسيرون بتشكيل عسكري، مع معدات قتالية".

زمان الوصل - رصد
(29)    هل أعجبتك المقالة (33)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي