أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفقاع يأكل من لحم هذا الطفل يوميا.. فمن ينقذه من مصير شقيقيه ؟

الفقاع يأكل من لحم هذا الطفل يوميا.. فمن ينقذه من مصير شقيقيه ؟
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعاني الطفل يزن، 4 أعوام، من داء الفقاع الذي يغزو وجهه المتعب وجسده الصغير ولم يترك أي جزء إلا ونخر فيه، وتزداد معاناته مع تكرار حالات النزوح رفقة عائلته وارتفاع الحرارة في فصل الصيف.

هُجّر يزن وعائلته من ناحية سنجار بريف إدلب الشرقي بعد سيطرة قوات الأسد عليها سابقاً، ونزحوا 7 مرات من مكان إلى آخر، حتى استقر بهم الحال في بيت بدائي يفتقر لأدنى متطلبات الحياة في قرية الشيخ إدريس بريف سراقب.

وتقول السيدة تركية والدة الطفل لـ "زمان الوصل TV " إنها فقدت ولدين سابقين بذات المرض قبل يزن، وتتمنى أن تستطيع الوصول للمشافي التركية لمعالجة ابنها بأسرع وقت ممكن وتخليصه من عذابات تساقط الجلد وذوبان اللحم بشكل يومي. يذكر أن الطفل منذ ولادته لم يتلق إي علاج نوعي سوى بعض المراهم والمسكنات المتوافرة في المناطق المحررة التي لا تسمن ولا تغني من جوع، فيما يمنع فقر العائلة من تقديم ما هو أفضل للتخفيف من آلام يزن.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا