أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يزن السيد .. عفّش المرآب ولم يسامحه المعفشون الكبار

يزن السيد .. عفّش المرآب ولم يسامحه المعفشون الكبار
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
نفى الممثل السوري يزن السيد أن مطعمه “أبو يعرب” في مشروع دمر، يسبب إزعاجًا للسكان.

الصحفي عصام داري كتب مقالة في صحيفة الوطن التابعة للنظام السوري وتحت عنوان “هلا أبو يعرب”، أشار فيها إلى استيلاء السيد على مرآب أحد الأبنية السكنية لتوسيع مطعمه في مشروع دمر.

وأثار مطعم الممثل يزن السيد، الذي أسماه “أبو يعرب”، غضب كثير من السوريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما وصفوه بالتجاوزات التي لا يمكن أن يسمح له بها في بلد آخر.

ويزن السيد ممثل معروف بمواقفه المؤيدة لقتل السوريين وهدم منازلهم وتهجيرهم، كان لاعب كرة القدم وانتقل بعدها إلى التمثيل برصيده مسلسل رمضاني واحد هو “سنة ثانية زواج” ولم يحظ بالنجاح.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي