أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يزن السيد .. عفّش المرآب ولم يسامحه المعفشون الكبار

يزن السيد .. عفّش المرآب ولم يسامحه المعفشون الكبار
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
نفى الممثل السوري يزن السيد أن مطعمه “أبو يعرب” في مشروع دمر، يسبب إزعاجًا للسكان.

الصحفي عصام داري كتب مقالة في صحيفة الوطن التابعة للنظام السوري وتحت عنوان “هلا أبو يعرب”، أشار فيها إلى استيلاء السيد على مرآب أحد الأبنية السكنية لتوسيع مطعمه في مشروع دمر.

وأثار مطعم الممثل يزن السيد، الذي أسماه “أبو يعرب”، غضب كثير من السوريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما وصفوه بالتجاوزات التي لا يمكن أن يسمح له بها في بلد آخر.

ويزن السيد ممثل معروف بمواقفه المؤيدة لقتل السوريين وهدم منازلهم وتهجيرهم، كان لاعب كرة القدم وانتقل بعدها إلى التمثيل برصيده مسلسل رمضاني واحد هو “سنة ثانية زواج” ولم يحظ بالنجاح.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏