أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لمن يرغب بزيارة لبنان من السوريين في أوروبا.. هذه هي الشروط

مختارات من الصحف | 2018-07-24 18:16:35
لمن يرغب بزيارة لبنان من السوريين في أوروبا.. هذه هي الشروط
   السوري الذي يحمل جواز سفر بلده لا يحتاج إلى فيزا لدخول الأراضي اللبنانية
عن "اقتصاد" أحد مشاريع "زمان الوصل"
أصدرت السفارة اللبنانية في العاصمة السويدية، ستوكهولم، بياناً أوضحت فيه شروط زيارة لبنان من قبل السوريين المقيمين في أوروبا، سواء الذين يحملون إقامات رسمية أم لاجئين.

وبحسب البيان، فإن السوري الذي يحمل جواز سفر بلده لا يحتاج إلى فيزا لدخول الأراضي اللبنانية بل تنطبق عليه الشروط العامة، وهي مبلغ 1000 دولار نقداً وعنوان سكن في لبنان أو حجز فندقي، وتذكرة السفر ذهاب وإياب.

أما بالنسبة للسوري الذي دخل بطريقة غير شرعية إلى أوروبا فهو يحتاج إلى إذن دخول يطلب من مديرية الأمن العام اللبناني من لبنان مباشرة.

وعلقت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد على هذا البيان الذي لا يتضمن أي جديد، بأنه محاولة من الدولة اللبنانية لتشجيع السوريين، على العودة إلى بلدهم عبر بوابة لبنان.
صالح الحاج عبود
2019-02-02
انا سوري مقيم بهولندا واحمل جواز سفر سوري ساري المفعول هل يخق لي زيارة لبنان ، زيارة اختي ولكم جزيل الشمر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. القبض على أحد منفذي تفجير "ريحانلي"‏      مسبار فضاء ياباني يهبط على مذنب لجمع عينات      "فويس ميخلن" راديو يلامس شؤون اللاجئين السوريين والعرب في بلجيكا      البيت الأبيض: الولايات المتحدة ستبقي 200 جندي في سوريا      النفط يتراجع عن أعلى مستوياته هذا العام مع نمو مخزونات وإنتاج الخام في أمريكا      مادورو يأمر بإغلاق حدود بلاده مع البرازيل      أرسنال وتشيلسي يبلغان دور الستة عشر في الدوري الأوروبي      دون نقود.. زوجان ألمانيان يسافران عبر 7 بلدان