أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لمن يرغب بزيارة لبنان من السوريين في أوروبا.. هذه هي الشروط

مختارات من الصحف | 2018-07-24 18:16:35
لمن يرغب بزيارة لبنان من السوريين في أوروبا.. هذه هي الشروط
   السوري الذي يحمل جواز سفر بلده لا يحتاج إلى فيزا لدخول الأراضي اللبنانية
عن "اقتصاد" أحد مشاريع "زمان الوصل"
أصدرت السفارة اللبنانية في العاصمة السويدية، ستوكهولم، بياناً أوضحت فيه شروط زيارة لبنان من قبل السوريين المقيمين في أوروبا، سواء الذين يحملون إقامات رسمية أم لاجئين.

وبحسب البيان، فإن السوري الذي يحمل جواز سفر بلده لا يحتاج إلى فيزا لدخول الأراضي اللبنانية بل تنطبق عليه الشروط العامة، وهي مبلغ 1000 دولار نقداً وعنوان سكن في لبنان أو حجز فندقي، وتذكرة السفر ذهاب وإياب.

أما بالنسبة للسوري الذي دخل بطريقة غير شرعية إلى أوروبا فهو يحتاج إلى إذن دخول يطلب من مديرية الأمن العام اللبناني من لبنان مباشرة.

وعلقت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد على هذا البيان الذي لا يتضمن أي جديد، بأنه محاولة من الدولة اللبنانية لتشجيع السوريين، على العودة إلى بلدهم عبر بوابة لبنان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بين شهيد ومغيب في سجون النظام.. ثمانيني يروي مأساة عائلته في دولة الأسد      منشد ميليشيا حزب الله يتطاول على قدسية الكعبة لصالح تقديس سيده      بيراجي يمنح إيطاليا الفوز في بولندا في اللحظات الأخيرة      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا      "قبل ما أنسى" وثائقي سوري يحصد جائزة الإخراج في مهرجان "سيمي" السينمائي في اليونان      تجاهل جرائم النظام.. حلب وتدمر في معرض "حماية التراث المعرض للخطر" في باريس      الإعصار "لبان".. غرق سفينة وإنقاذ 12 على متنها قبالة عُمان