أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لمن يرغب بزيارة لبنان من السوريين في أوروبا.. هذه هي الشروط

مختارات من الصحف | 2018-07-24 18:16:35
لمن يرغب بزيارة لبنان من السوريين في أوروبا.. هذه هي الشروط
   السوري الذي يحمل جواز سفر بلده لا يحتاج إلى فيزا لدخول الأراضي اللبنانية
عن "اقتصاد" أحد مشاريع "زمان الوصل"
أصدرت السفارة اللبنانية في العاصمة السويدية، ستوكهولم، بياناً أوضحت فيه شروط زيارة لبنان من قبل السوريين المقيمين في أوروبا، سواء الذين يحملون إقامات رسمية أم لاجئين.

وبحسب البيان، فإن السوري الذي يحمل جواز سفر بلده لا يحتاج إلى فيزا لدخول الأراضي اللبنانية بل تنطبق عليه الشروط العامة، وهي مبلغ 1000 دولار نقداً وعنوان سكن في لبنان أو حجز فندقي، وتذكرة السفر ذهاب وإياب.

أما بالنسبة للسوري الذي دخل بطريقة غير شرعية إلى أوروبا فهو يحتاج إلى إذن دخول يطلب من مديرية الأمن العام اللبناني من لبنان مباشرة.

وعلقت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد على هذا البيان الذي لا يتضمن أي جديد، بأنه محاولة من الدولة اللبنانية لتشجيع السوريين، على العودة إلى بلدهم عبر بوابة لبنان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة البريطانية: منفذ حادث الدهس في لندن بريطاني الجنسية      لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له      مكلارين: الونسو سيعتزل سباقات فورمولا 1 بنهاية الموسم الجاري      دراسة: السجائر الإلكترونية تتلف خلايا جهاز المناعة      البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية      شركات تركية تمتنع عن الإعلان في المواقع الأمريكية      نيو الصينية للسيارات الكهربائية تقدم طلب اكتتاب بقيمة 1,8 مليار دولار في نيويورك      إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان