أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرب علم إسرائيل العائلات النازحة جنوباً تنتظر المجهول

قرب علم إسرائيل العائلات النازحة جنوباً تنتظر المجهول
زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة) تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

مع تتابع تسليم مناطق حوران للمحتل الروسي بعد عقد اتفاق بين قادة الجبهة الجنوبية والروس يراها الكثير من أهالي المنطقة اتفاق خضوع وخنوع للعدو ولنظام الأسد والميليشيات الإيرانية، مصير مجهول يحيط بالنازحين والمهجّرين من بلدات درعا نحو الحدود مع الجولان المحتل.

تعاني العائلات هناك من نقص حاد في الخيم ومياه الشرب والخدمات الطبية والإغاثية، إذ افترشت مئات العائلات العراء بانتظار المجهول.
أبو حسين مبتور الأطراف نتيجة قصف طيران الأسد، هرب من منطقة "اللجاة" بريف درعا الشرقي بعد احتلالها، لا يملك خيمة لليوم تقيه وعائلته حرارة الصيف.

عائلة أبو حسين تستهجن كغيرها غياب المنظمات الدولية، مع اتجاه الأوضاع الإنسانية نحو مزيد من السوء، ولا حلول تلوح بالأفق مع استمرار إغلاق الحدود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة