أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرب علم إسرائيل العائلات النازحة جنوباً تنتظر المجهول

قرب علم إسرائيل العائلات النازحة جنوباً تنتظر المجهول
زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة) تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

مع تتابع تسليم مناطق حوران للمحتل الروسي بعد عقد اتفاق بين قادة الجبهة الجنوبية والروس يراها الكثير من أهالي المنطقة اتفاق خضوع وخنوع للعدو ولنظام الأسد والميليشيات الإيرانية، مصير مجهول يحيط بالنازحين والمهجّرين من بلدات درعا نحو الحدود مع الجولان المحتل.

تعاني العائلات هناك من نقص حاد في الخيم ومياه الشرب والخدمات الطبية والإغاثية، إذ افترشت مئات العائلات العراء بانتظار المجهول.
أبو حسين مبتور الأطراف نتيجة قصف طيران الأسد، هرب من منطقة "اللجاة" بريف درعا الشرقي بعد احتلالها، لا يملك خيمة لليوم تقيه وعائلته حرارة الصيف.

عائلة أبو حسين تستهجن كغيرها غياب المنظمات الدولية، مع اتجاه الأوضاع الإنسانية نحو مزيد من السوء، ولا حلول تلوح بالأفق مع استمرار إغلاق الحدود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة