أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب تتظاهر احتجاجاً على اتفاق كفريا – الفوعة وتطالب بمعتقلي الثورة

إدلب تتظاهر احتجاجاً على اتفاق كفريا – الفوعة وتطالب بمعتقلي الثورة
زمان الوصل TV (خاص - إدلب) تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي


خرج أهالي مدينة إدلب، أمس (الجمعة)، في مظاهرة جابت شوارع المدينة تنديداً بالاتفاق الأخير الموقّع بين هيئة تحرير الشام والنظام الإيراني وهو ما يُعرف باتفاق " كفريا – الفوعة". 

الاستياء الشعبي جاء رداً على قيام النظام بإرسال أشخاص تم اعتقالهم على الحواجز في مناطق سيطرته قبل عدة أيام للتحايل على الاتفاق، الذي ينص على خروج 6900 مدني ومقاتل من الميليشيات الداعمة للأسد من قرى كفريا والفوعة، مقابل إطلاق سراح 1500 معتقل من سجون الأسد. 

وطالب المتظاهرون بإطلاق سراح معتقلي الثورة والذين تجاوزت مدة اعتقالهم الخمس سنوات وما فوق منذ عام 2012 , كما طالبوا بإسقاط القادة " الضفادع " المتآمرين مع نظام الأسد وروسيا بحسب الهتافات خلال التظاهرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا