أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى بقصف للتحالف شرق دير الزور

محلي | 2018-07-13 08:18:28
قتلى وجرحى بقصف للتحالف شرق دير الزور
   من ريف دير الزور - جيتي
زمان الوصل
قتل وجرح عشرات الأشخاص مساء الخميس بغارة جوية استهدفت معمل جليد في ناحية "السوسة" بريف دير الزور الشرقي.

وأفاد الناشط "تاج العلاو" بأن طائرات يعتقد أنها تابعة لقوات التحالف الدولي استهدفت معمل الثلج عند مفرق "موزان" بخمس غارات ما أوقع 20 قتيلا و25 جريحا.

وقال الناشط إن الغارات حصلت بين فترتي المغرب والعشاء خلال تجمع الأهالي للحصول على الثلج من المعمل، مشيراً إلى إمكانية ارتفاع الحصيلة نظرا لوجود عدد كبير من المصابين وصعوبة الوضع الطبي في المنطقة الخاضعة لحصار تفرضه ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" على مناطق سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية".

وكانت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" حاصرت مناطق التنظيم شرق دير الزور منتصف أيار مايو الماضي بعد سيطرتها على قرية "الباغوز تحتاني" بعد مواجهات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" قرب الحدود مع العراق.

ويسيطر تنظيم "الدولة" على مدينة "هجين" وبلدات "البو خاطر" و"الشعفة" و"السوسة" على الشاطئ الأيسر لنهر الفرات شرق دير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان      الأمم المتحدة: 3,4 مليون نسمة فروا من فنزويلا      مي شدياق: عودة اللاجئين لن تتم ولو على دمائنا      مجزرة أطفال في "معرة النعمان"      باسيل يقاضي يعقوبيان بعد اتهامه بالفساد      دراسة: الحبوب الكاملة قد تساعد في الوقاية من سرطان الكبد