أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة..صواريخ مجهولة تسقط على طرطوس

محلي | 2018-07-13 01:16:49
لأول مرة..صواريخ مجهولة تسقط على طرطوس
   بعض الدمار جراء الصواريخ - نتشطون
زمان الوصل
سقط مساء الخميس صاروخان على قرى "وادي حمين" (بيت حجي، والمصطبة) القريبتين من مدينة طرطوس، وتسببا بأضرار مادية حسب الصفحات الإخبارية الموالية لنظام الأسد.

غير أن سقوط هذين الصاروخين، حسب مصدر محلي، أثار حالة ذعر بين أهالي محافظة طرطوس، البعيدة حتى الآن عن أي اشتباكات، حيث يهيمن نظام الأسد عليها بالكامل بعد المجازر التي ارتكبها في "بانياس" والقرى المحيطة بها.

ووجه عدد من سكان المحافظة اتهامات مباشرة إلى القوات الروسية البحرية بأنها تقف خلف هذا الاستهداف، حيث كانت قد أعلنت قبل يومين عن إجرائها لتدريبات بحرية على الرمي باتجاه أهداف برية.

في وقت نفت فيه مصادر محلية لـ"زمان الوصل" أن يكون مصدر هذه الصواريخ من المناطق التي تقع تحت سيطرة المقاومة السورية.
كما استبعدت هذه المصادر احتمال وقوع الصواريخ نتيجة خطأ من البوارج الروسية أثناء التدريب.

وتبعد أقرب نقطة بين مكان سقوط القذائف ومناطق سيطرة فصائل المقاومة السورية أكثر من 120 كم، سواء كانت هذه الفصائل في ريف اللاذقية أو إدلب أو ريف حماة الشمالي، بالإضافة إلى ذلك لا تمتلك هذه الفصائل وسائط عسكرية يصل مداها إلى هذه المسافة.
حسان
2018-07-13
بلشت حفلة التهجير من قبل الروس طبعا وايضا ستمتد لجبلة قريبا حيث سيعلن عن استهداف طائرة من مدينة جبلة واستهداف زوارق حربية من طرطوس وبعدها الباقي معلوم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فيسبوك" تحذف مئات الحسابات والصفحات لصلتها بجيش ميانمار      "جيش "العزة" يقتل 30 عنصرا للنظام في ريف حماة      مانشستر يونايتد يعين سولشار مدربا مؤقتا      الكرملين: روسيا ماضية في بيع صواريخ لتركيا رغم صفقة أمريكية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      رسميا.. بريطانيا تعيد العمل باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا!      البشير في حضرة بشار.. دريئة لشتيمة المعارضين وشماتة الموالين      النفط يصعد من أدنى مستوياته في 14 شهرا