أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال ممثلة إباحية اتهمت ترامب بإقامة علاقة جنسية معها

منوع من العالم | 2018-07-12 13:39:57
اعتقال ممثلة إباحية اتهمت ترامب بإقامة علاقة جنسية معها
   دانيلز - ارشيف
أ.ب
اعتقلت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، في ناد للتعري بأوهايو واتهمت بالسماح لروادها بلمسها في انتهاك لقانون الولاية، وذلك حسبما أعلن محاميها في وقت مبكر من اليوم الخميس.

وبينما كانت دانيلز تقدم عرضا في نادي "سيرينز" للتعري بكولومبوس، لمسها بعض الرواد بطريقة غير جنسية، كما صرح محاميها، مايكل أفيناتي، لوكالة أسوشيتد برس.

يحظر قانون ولاية أوهايو المعروف باسم "قانون الدفاع عن المجتمع" على أي شخص ليس من أفراد العائلة أن يلمس راقصة عارية أو شبه عارية.

وقال أفيناتي إن دانيلز واسمها الحقيقى ستيفاني كليفورد محتجزة لدى الشرطة ومن المتوقع ان تواجه جنحة.

أضاف "من العبث أن يتم إنفاق موارد إنفاذ القانون لإجراء عملية سرية متعلقة بزبائن يلمسون مؤدين في ناد للتعري بطريقة غير جنسية."
كانت دانيلز قالت إنها مارست الجنس مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في عام 2006 عندما كان متزوجا، وهو ما نفاه ترامب.

 ورفعت دعوى على ترامب ومحاميه الشخصي السابق، مايكل كوهين، وسعت إلى إبطال اتفاق لعدم الإفصاح كانت قد وقعته قبل أيام من الانتخابات الرئاسية عام 2016.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها      تمهيدا لرئاستها..تعيين قائد "الفرقة" الخامسة نائبا لرئيس الأركان      في المنظور التاريخي للمؤرّخ..خيري الذهبي يرى الحاضر بعين الماضي      قدم: 7 أرقام لميسي بعد ثلاثيته في شباك أيندهوفن بأبطال أوروبا      قدم: "فيفا" يقرر إيقاف 3 مسؤولين سابقين مدى الحياة      مسؤول أممي: إعادة إعمار سوريا قد تستغرق أكثر من نصف قرن      ترامب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا      بومبيو: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021