أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزراء داخلية 3 دول أوروبية يتحدثون بلهجة متشددة حول الهجرة

دولي | 2018-07-12 13:38:24
وزراء داخلية 3 دول أوروبية يتحدثون بلهجة متشددة حول الهجرة
   أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل - أ.ب
أ.ب
 استعرض وزراء داخلية ألمانيا وإيطاليا والنمسا نهجهم المتشدد إزاء قضايا الهجرة، قائلين إن أوروبا بحاجة إلى حماية حدودها الخارجية ومكافحة ظاهرة تهريب البشر.

أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل والإيطالي ماتيو سالفيني صباح اليوم الخميس قبل اجتماع موسع لوزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق.

وقال كيكل إن الاتحاد يريد أن "يبعث برسالة واضحة للعالم، وخاصة لتجار البشر وهي: ما تفعلونه لن يستمر في المستقبل بعد الآن، لن يكون مسموحا بعد الآن الوصول للأراضي الأوروبية إذا لم يكن هناك حق في الحماية."

بينما قال زيهوفر إن الوزراء، وجميعهم متشددون بشأن الهجرة، يبحثون عن حلول أوروبية لكن "جميعنا - الثلاثة - يعلم أن هذه ستكون مهمة جبارة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"اقتصاد" يتحقق من طبيعة نشاطات "بطريركية أنطاكية" في الغوطة      جاسوس وكاتب تقارير..ملف مسرب يكشف حقيقة مدرب "منتخب البراميل"      عاش سنوات على شتم الثورة وتمجيد التنظيم.. تغريدة لعميل مشهور تكشف عميلا أكبر منه      دير الزور.. عشرات المدنيين ضحايا قصف التحالف على "الشعفة" و"الكشمة"      إلى الجولاني.. عليك بأفلام "أنتوني كوين"‏*      مهجرة من حمص تلد في شوارع مخيم شمال حلب      لإعادة الاعتبار لـ"أكوستا".. "سي ان ان" تقاضي ترامب      الأردن.. "الصلاة خير من النوم" خلال أذان الظهر