أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزراء داخلية 3 دول أوروبية يتحدثون بلهجة متشددة حول الهجرة

دولي | 2018-07-12 13:38:24
وزراء داخلية 3 دول أوروبية يتحدثون بلهجة متشددة حول الهجرة
   أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل - أ.ب
أ.ب
 استعرض وزراء داخلية ألمانيا وإيطاليا والنمسا نهجهم المتشدد إزاء قضايا الهجرة، قائلين إن أوروبا بحاجة إلى حماية حدودها الخارجية ومكافحة ظاهرة تهريب البشر.

أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل والإيطالي ماتيو سالفيني صباح اليوم الخميس قبل اجتماع موسع لوزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق.

وقال كيكل إن الاتحاد يريد أن "يبعث برسالة واضحة للعالم، وخاصة لتجار البشر وهي: ما تفعلونه لن يستمر في المستقبل بعد الآن، لن يكون مسموحا بعد الآن الوصول للأراضي الأوروبية إذا لم يكن هناك حق في الحماية."

بينما قال زيهوفر إن الوزراء، وجميعهم متشددون بشأن الهجرة، يبحثون عن حلول أوروبية لكن "جميعنا - الثلاثة - يعلم أن هذه ستكون مهمة جبارة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"