أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزراء داخلية 3 دول أوروبية يتحدثون بلهجة متشددة حول الهجرة

دولي | 2018-07-12 13:38:24
وزراء داخلية 3 دول أوروبية يتحدثون بلهجة متشددة حول الهجرة
   أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل - أ.ب
أ.ب
 استعرض وزراء داخلية ألمانيا وإيطاليا والنمسا نهجهم المتشدد إزاء قضايا الهجرة، قائلين إن أوروبا بحاجة إلى حماية حدودها الخارجية ومكافحة ظاهرة تهريب البشر.

أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل والإيطالي ماتيو سالفيني صباح اليوم الخميس قبل اجتماع موسع لوزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق.

وقال كيكل إن الاتحاد يريد أن "يبعث برسالة واضحة للعالم، وخاصة لتجار البشر وهي: ما تفعلونه لن يستمر في المستقبل بعد الآن، لن يكون مسموحا بعد الآن الوصول للأراضي الأوروبية إذا لم يكن هناك حق في الحماية."

بينما قال زيهوفر إن الوزراء، وجميعهم متشددون بشأن الهجرة، يبحثون عن حلول أوروبية لكن "جميعنا - الثلاثة - يعلم أن هذه ستكون مهمة جبارة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة عربيا.. وكالة رسمية تغطي أخبار المظاهرات      المعارضة السودانية تتحدى "طوارئ البشير".. المد الثوري السلمي مستمر ‏      "بقرة مذبوحة" ترفس عاملا في ألمانيا      هذا بديل الأسد... عبد السلام حاج بكري*      بين النظام وسرايا حوران.. أين اختفى مختار "الكرك الشرقي"؟      روسيا تتهم أمريكا بالتخطيط لتسليح المعارضة في فنزويلا      وفاة 50 شخصا بسبب خمور ملوثة في الهند      البشير يعلن حالة الطوارئ بكافة أنحاء البلاد لمدة عام