أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان من بين أكثر زعماء العالم متابعة على "تويتر"

تكنولوجيا | 2018-07-12 09:42:48
أردوغان من بين أكثر زعماء العالم متابعة على "تويتر"
   احتل المرتبة الرابعة - أرشيف
الأناضول
احتل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المرتبة الرابعة بين أكثر قادة العالم متابعًة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في 2018.

وذلك بحسب تقرير نشرته شركة العلاقات العامة العالمية "بورسون مارستيلر" (مقرها نيويورك) بهدف قياس مدى نشاط وفعالية رؤساء الدول والحكومات ووزراء الخارجية، استنادًا إلى بيانات موقع تويتر.

ووفقًا للتقرير، فهناك 951 حسابًا فاعلًا على "تويتر"، بينها 372 شخصية عائدة لرؤساء دول أو حكومات أو وزراء خارجية من 187 بلدًا.

وأشار إلى أن "توتير"، يعتبر أكثر موقع مستخدم بين مواقع التواصل الاجتماعي، تلاه فيسبوك، ثم انستغرام، ورابعًا اليوتيوب.

وأظهر التقرير، أن 97 بالمائة من الدول العضوة في الأمم المتحدة تستخدم تويتر، و93 بالمائة الفيسبوك، و81 بالمائة الانستغرام، و80 بالمائة اليوتيوب.

وبحسب التقرير، فإن حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "realDonaldTrump"، يتربع على قائمة الأكثر متابعة على موقع تويتر، بـ 52 مليون متابع، يليه حساب بابا الفاتيكان فرانسيس"@Pontifex"، الذي يبث بتسعة لغات بأكثر من 47 مليون متابع.

ووفقًا للقائمة جاء في المركز الثالث، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، ثم مكتب الحكومة الهندية.

وخامسًا جاء حساب الرئاسة الأمريكية "President of the United States".

ومع 12 مليون متابع، جاء حساب الرئيس التركي أردوغان "@RT_Erdogan" في المرتبة السابعة، والرابعة على مستوى القادة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حقوقي فلسطيني يطالب الجنائية الدولية بفتح تحقيق بمقتل "رزان النجار"      مسؤول إيراني ينتقد مقترح بلاده مبادلة السلع الروسية بالنفط      جوامع ومعمار حمص قبل الدمار في كتاب تاريخي      بين الرياضة والسياسة وبعض الصحافة.."الحياة" تلغي مونديال قطر من الروزنامة      إيران تعتقل العشرات في حملة جديدة على مستخدمي إنستغرام      رونالدو يتعهد ببذل قصارى جهده ليفوز يوفنتوس بدوري الأبطال      معاريف: الجيش الإسرائيلي طلب من النازحين السوريين الابتعاد      أول قافلة لحجاج إيران تصل السعودية الأربعاء