أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال

العالم | 2018-07-11 20:05:55
مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال
   جاءت تصريحات ديشامب التليفزيونية بعد فوز فرنسا على بلجيكا
الأناضول
أبدى ديدييه ديشامب المدير الفني لفرنسا، الثلاثاء، سعادته وفخره بلاعبي فريقه وأعضاء الجهاز الفني المعاون له بعد التأهل لنهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

جاءت تصريحات ديشامب التليفزيونية بعد فوز فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي للبطولة.

وأكد ديشامب "أرفع القبعة للاعبين والجهاز الفني المعاون لي، أشعر بالفخر والاعتزاز بالمجموعة المتميزة من اللاعبين التي أقوم بتدريبها، فرنسا وصلت للنهائي رغم صغر سن اللاعين، وواجهنا منتخبًا صعبًا للغاية ولكننا مررنا من أمامه".

وأضاف، "عملنا جيدًا على الجانب الدفاعي، وكان بالإمكان أن نحقق أهداف أكثر من خلال الهجمات المرتدة، لكن في النهاية الوصول للنهائي يرجع فيه الفضل للاعبين".

واختتم تصريحاته، "قضينا مع بعض 49 يومًا، خضنا كل الأمور الصعبة ومررنا منها، لابد الآن أن نفوز في المباراة النهائية، لاأنسى ما حدث في نهائي أوروبا أمام البرتغال وخسارتنا هذه المباراة، سنرى من سنقابله في النهائي وسنستعد له".

وتنتظر فرنسا في المباراة النهائية للبطولة الفائز من لقاء اليوم الأربعاء بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تحرير الشام" تعتقل أبرز نشطاء الحراك الثوري في "كفر نبل"      بالحقائق الدامغة.. هكذا مولت الأمم المتحدة نظام الأسد بعشرات المليارات التي ضمنت بقاءه      غرق قارب يقل لاجئين سوريين قبالة شواطئ عكار اللبنانية      إيران تتوعد بالرد على هجوم "الأهواز"‏      دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي