أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال

العالم | 2018-07-11 20:05:55
مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال
   جاءت تصريحات ديشامب التليفزيونية بعد فوز فرنسا على بلجيكا
الأناضول
أبدى ديدييه ديشامب المدير الفني لفرنسا، الثلاثاء، سعادته وفخره بلاعبي فريقه وأعضاء الجهاز الفني المعاون له بعد التأهل لنهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

جاءت تصريحات ديشامب التليفزيونية بعد فوز فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي للبطولة.

وأكد ديشامب "أرفع القبعة للاعبين والجهاز الفني المعاون لي، أشعر بالفخر والاعتزاز بالمجموعة المتميزة من اللاعبين التي أقوم بتدريبها، فرنسا وصلت للنهائي رغم صغر سن اللاعين، وواجهنا منتخبًا صعبًا للغاية ولكننا مررنا من أمامه".

وأضاف، "عملنا جيدًا على الجانب الدفاعي، وكان بالإمكان أن نحقق أهداف أكثر من خلال الهجمات المرتدة، لكن في النهاية الوصول للنهائي يرجع فيه الفضل للاعبين".

واختتم تصريحاته، "قضينا مع بعض 49 يومًا، خضنا كل الأمور الصعبة ومررنا منها، لابد الآن أن نفوز في المباراة النهائية، لاأنسى ما حدث في نهائي أوروبا أمام البرتغال وخسارتنا هذه المباراة، سنرى من سنقابله في النهائي وسنستعد له".

وتنتظر فرنسا في المباراة النهائية للبطولة الفائز من لقاء اليوم الأربعاء بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"اقتصاد" يتحقق من طبيعة نشاطات "بطريركية أنطاكية" في الغوطة      جاسوس وكاتب تقارير..ملف مسرب يكشف حقيقة مدرب "منتخب البراميل"      عاش سنوات على شتم الثورة وتمجيد التنظيم.. تغريدة لعميل مشهور تكشف عميلا أكبر منه      دير الزور.. عشرات المدنيين ضحايا قصف التحالف على "الشعفة" و"الكشمة"      إلى الجولاني.. عليك بأفلام "أنتوني كوين"‏*      مهجرة من حمص تلد في شوارع مخيم شمال حلب      لإعادة الاعتبار لـ"أكوستا".. "سي ان ان" تقاضي ترامب      الأردن.. "الصلاة خير من النوم" خلال أذان الظهر