أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة جورج كلوني في حادث دراجة نارية في إيطاليا

منوع من العالم | 2018-07-10 16:38:22
إصابة جورج كلوني في حادث دراجة نارية في إيطاليا
   كلوني
رويترز
ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني أصيب في حادث دراجة نارية في جزيرة سردينيا الإيطالية حيث يشارك في تصوير حلقات درامية تلفزيونية.

وقالت مجلة كي الإيطالية على موقعها الإلكتروني إن كلوني (57 عاما) كان قد غادر فندقه للتو مستقلا دراجة نارية عندما اصطدم بسيارة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أنه نقل إلى المستشفى حيث كان يشتبه في تعرضه لإصابة لكنه غادرها بعدما تبين أنه أصيب بكدمة بسيطة في الركبة.

وأضافت أن الشرطة المحلية تحقق في الحادث.

وكلوني في سردينيا لتصوير حلقات درامية تلفزيونية مأخوذة عن رواية "كاتش 22" للكاتب جوزيف هيلر.

واكتسب كلوني شهرته بعدما شارك في الدراما التلفزيونية (إي.آر) ثم فاز بجائزة أوسكار مرتين عن دوره في فيلم (سيريانا) عام 2006 والمشاركة في إنتاج فيلم (أرجو) عام 2012.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تحرير الشام" تعتقل أبرز نشطاء الحراك الثوري في "كفر نبل"      بالحقائق الدامغة.. هكذا مولت الأمم المتحدة نظام الأسد بعشرات المليارات التي ضمنت بقاءه      غرق قارب يقل لاجئين سوريين قبالة شواطئ عكار اللبنانية      إيران تتوعد بالرد على هجوم "الأهواز"‏      دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي