أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة جورج كلوني في حادث دراجة نارية في إيطاليا

منوع من العالم | 2018-07-10 16:38:22
إصابة جورج كلوني في حادث دراجة نارية في إيطاليا
   كلوني
رويترز
ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني أصيب في حادث دراجة نارية في جزيرة سردينيا الإيطالية حيث يشارك في تصوير حلقات درامية تلفزيونية.

وقالت مجلة كي الإيطالية على موقعها الإلكتروني إن كلوني (57 عاما) كان قد غادر فندقه للتو مستقلا دراجة نارية عندما اصطدم بسيارة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أنه نقل إلى المستشفى حيث كان يشتبه في تعرضه لإصابة لكنه غادرها بعدما تبين أنه أصيب بكدمة بسيطة في الركبة.

وأضافت أن الشرطة المحلية تحقق في الحادث.

وكلوني في سردينيا لتصوير حلقات درامية تلفزيونية مأخوذة عن رواية "كاتش 22" للكاتب جوزيف هيلر.

واكتسب كلوني شهرته بعدما شارك في الدراما التلفزيونية (إي.آر) ثم فاز بجائزة أوسكار مرتين عن دوره في فيلم (سيريانا) عام 2006 والمشاركة في إنتاج فيلم (أرجو) عام 2012.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معهد لتخريج القابلات في أدلب      العثور على فلسطينيين متوفيان بالجزائر.. ورام الله منزعجة من حديث الاغتيال      وزراء مالية مجموعة الـ20 يختتمون اجتماعهم بلا موقف من الأزمة التجارية      إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      زفة العروس على ظهور الجمال بأنطاليا التركية..تقليد عمره 6 قرون      الأردن: 422 سوريًّا من "الخوذ البيضاء" دخلوا البلاد وليس 827