أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تسجيل صوتي... منسق إدارة الأزمة في الجنوب: إرادة دولية بتكليف روسيا وإتمام وصول جيش النظام إلى داعش

تسجيل صوتي... منسق إدارة الأزمة في الجنوب: إرادة دولية بتكليف روسيا وإتمام وصول جيش النظام إلى داعش
زمان الوصل TV (متابعات)

المحامي عدنان المسالمة، عضو الوفد المفاوض، في كلمة توضح مسار المفاوضات، مع الجانب الروسي، في الجنوب السوري، وما جرى خلال الأيام الأخيرة. 

المسالمة يرى أن الأمر بات أكبر من السوريين، ويؤكد أن الاتفاق مفروض على جميع الأطراف بتوافق وإرادة دولية، وروسيا مكلفة بتنفيذه بالقوة، وتحدث المسالمة عن الأطراف المشاركة من جانب الثوار، قائلا إن الاتفاق كاد أن ينهار، لكن الخطة الدولية قضت بضرورة إتمامه، وضرورة وصول جيش النظام الى الحدود مع تنظيم الدولة. 

وأكد المسالمة أن الأولوية بالنسبة للثوار كانت الحصول ضمانات لحماية الأهالي، وحماية الشباب خاصة، ومن يريد منهم الخروج من المنطقة، وقال إن مائة باص وصلت لنقل من يريد الخروج، "لكننا نتريث الخروج لحين الحصول على ضمانات".

يذكر أن المحامي عدنان المسالمة يشغل منصب المنسق العام لفريق إدارة الأزمة، وهو عضو مجلس الأمناء ورئيس مكتب الحراك الثوري.
خبير كلاب
2018-07-10
الكوارث التي مرت على سوريا منذ 2011 علمتنا إلا نثق بأي مخلوق. تبين أن الشعب السوري كله بلا استثناء عبارة عن خونة أو مشاريع خونة بانتظار السعر المناسب. أي واحد من قادة الجيش الحر أو ما يسمى بالنكاح الثوري ، لا يقل خيانة وخسة ونذالة عن بشار اسد كنا مخدوعين بهذا الوطن، أي جنسية أخرى أشرف من أن يبقى الانسان سوري. السوري صار رمز للخيانة والغدر والنذالة والعمالة والفقر والتعريص والقوادة.
Abu Ahmad
2018-07-11
أكلت يوم أكل الثور الأبيض, عندما استنجدت الغوطة بكم تقاعستم وركنتم الى وعود غرف الموت والتي تخلت عنكم بعد أن تخليتم عن إخوانكم
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة