أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ما الذي تخبئه قلوب السوريين للمقاومين و المدنيين في حوران؟

ما الذي تخبئه قلوب السوريين للمقاومين و المدنيين في حوران؟
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
تواصل قوات الأسد وميليشاته الطائفية مدعومة من الاحتلالين الروسي والإيراني حملتها العسكرية الهمجية على مناطق حوران المحررة، منتهكة بذلك اتفاقية خفض التصعيد التي سبق وأن تم الاتفاق عليها بين الجيش الحر وقوات النظام بالتنسيق مع الولايات المتحدة والأردن وروسيا. 

المقاومة السورية في حوران قررت الكفاح المسلح والصمود في وجه الطيران الحربي ومئات الغارات الجوية والقصف المدفعي، الأمر الذي تسبب بنزوح أكثر من 200 ألف من مدنيي المناطق المحررة نحو الشريط الحدودي مع الأردن والجولان المحتل. 

كاميرا زمان الوصل جابت المناطق المحررة في الشمال السوري للتعرف على آراء المقيمين هناك حول ما يدور في درعا حاليا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"