أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. صاروخ حراري يودي بحياة 11 نازحا من "المسيفرة"

محلي | 2018-07-04 12:51:09
درعا.. صاروخ حراري يودي بحياة 11 نازحا من "المسيفرة"
   الصاروخ استهدفهم خلال عودتهم على الطريق الحربي بين بلدتي "غصم" و"السهوة"
زمان الوصل
أودى صاروخ حراري بأرواح عائلتين من النازحين إلى الحدود الأردنية، وذلك خلال توجههم عائدين إلى بلدة "المسيفرة" بريف درعا الشرقي ليلة الثلاثاء -الأربعاء.

وأوضحت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن الصاروخ استهدفهم خلال عودتهم على الطريق الحربي بين بلدتي "غصم" و"السهوة" وأسفر عن مقتل 11 شخصا بينهم 8 أطفال.

ويأتي هذا الحادث بعد أن تعرضت بلدة "المسيفرة" لأولى المجازر الكبرى خلال الحملة العسكرية الجارية في الجنوب السوري، إذ لم تعرف بعد حصيلتها النهائية نتيجة بقاء الجثث تحت أنقاض البيوت المدمرة، فيما تؤكد المصادر أن عدد من تمت معرفتهم حتى الآن من الضحايا تجاوز 40 مدنيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رسالة إلى الأستاذ الفنان دريد لحام...فؤاد حميرة*      "قسد" تحاول حشد العشائر ضد اجتياح تركي محتمل واقتراح بتسليم الحدود للأسد      مذبحة الأجنّة تتكشف بالوثائق.. من يقتل السوريين في بطون أمهاتهم بمخيمات عرسال      فرق الإنقاذ تبحث عن ألف مفقود في أسوأ حريق غابات بكاليفورنيا      ترامب يبحث مع بومبيو ومديرة المخابرات المركزية تطورات قضية خاشقجي      "في بلادي ظلموني".. أغنية ولدت بمدرجات الملاعب تلقى رواجا بالمغرب      السويد تتخطى تركيا بهدف نظيف بدوري الأمم الأوروبية      المركزي العراقي يلغي عقوبات على شركة طيران مملوكة لـ رامي مخلوف