أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عدد النازحين جنوب غرب سوريا يرتفع إلى 270 ألفا

محلي | 2018-07-02 19:03:44
عدد النازحين جنوب غرب سوريا يرتفع إلى 270 ألفا
   حذرت الأمم المتحدة من أزمة إنسانية في جنوب غرب سوريا - جيتي
زمان الوصل - رصد
قال المتحدث باسم مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن إن عدد الأشخاص الذين اضطروا للفرار من منازلهم في جنوب غرب سوريا نتيجة تصاعد القتال منذ أسبوعين ارتفع إلى 270 ألف شخص. 

وكانت الأمم المتحدة قالت الأسبوع الماضي إن 160 ألف شخص نزحوا فرارا من القصف المكثف، ولجأ أكثرهم إلى قرى ومناطق قرب الحدود مع الأردن وإسرائيل. 

وقال المتحدث باسم المفوضية في الأردن "محمد الحواري" إن أحدث أرقام لدى المنظمة الدولية تفيد بأن "عدد النازحين في الجنوب السوري تعدى 270 ألفا". 

وحذرت الأمم المتحدة من أزمة إنسانية في جنوب غرب سوريا بسبب القتال الذي اندلع بعد هجوم شنه جيش النظام بدعم روسي لاستعادة السيطرة على جنوب سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب