أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الاتحاد الديمقراطي" يوضح سبب إزالة رايات ميليشياته من شوارع وساحات الحسكة

محلي | 2018-07-02 09:36:18
"الاتحاد الديمقراطي" يوضح سبب إزالة رايات ميليشياته من شوارع وساحات الحسكة
   من بلدة "تل تمر" خلال شباط الماضي
زمان الوصل
قالت إدارة حزب "الاتحاد الديمقراطي" الذاتية يوم الأحد إنها أزالت جميع مظاهر إعلانات الشوارع في مدن وبلدات الجزيرة لتخصيص أماكن محددة لها، مشيرة إلى أن إزالة الرايات والصور لم يأتِ بقرار سياسي.

ويأتي ذلك بعد ربط نشطاء محليين عمليات إزالة الحزب الكردي الرايات والصور من جميع الدوارات والتقاطعات في مدن محافظة الحسكة، بمفاوضات مع نظام الأسد تسعى لإعادة مؤسساته تارة وبقرار من قوات التحالف الدولي تارة أخرى.

وذكرت "هيئة البلديات" في الإدارة الكردية في بيان إنها أنشأت مؤسسة "روج" للإعلام لتنظيم الإعلانات الطرقية وإعادة هيكلة الإعلانات الطرقية بشكل جميل ولائق، مؤكدة أنه "غير صحيح" ما نشره ما سمته "الإعلام الأسود" نشر الأخبار الكاذبة عن إزالة الصور وراياتها شمال سوريا بقرار سياسي، وهذا غير صحيح".

وبينت أن "هدفها تجميل المدن وإزالة جميع إعلانات الطرق من أجل الدخول في مرحلة جديدة من إعلام الطريق، يكون ذا جمالية منظمة في كافة البلدات ومدن الجزيرة".

وكان مصدر صحفي أكد لـ"زمان الوصل" أن إزالة الرايات والصور من ميادين الحسكة إضافة إلى تغيير مكان الحواجز ضمن "عملية تنظيمية".

يذكر أن مسلحي ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" المتعددة تنشر راياتها وصور قتلاها إلى جانب صور زعم حزب "العمال الكردستاني" (عبد الله أوجلان) بكثافة في شوارع مدن وبلدات مناطق سيطرتها شمال شرق البلاد عموماً وفي الحسكة خصوصاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام