أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سحايا الأسد تضرب رأس طفل الأربع سنوات

سحايا الأسد تضرب رأس طفل الأربع سنوات
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
ولد الطفل أحمد البالغ من العمر أربع سنوات لأب حموي وأم حمصية في ريف إدلب الجنوبي، وذلك بعد أن نزح والده من بلدته "التريمسة" في ريف حماة الغربي إلى ريف إدلب الجنوبي.

بعد ولادة أحمد بعشرين يوماً ذهب برفقة والدته لزيارة أهلها في منطقة الحولة بحمص، لتشهد المنطقة حينها حصاراً مطبقاً من قبل قوات النظام السوري، ما أدى إلى إصابة الطفل الرضيع بمرض السحايا، وفي غياب الدواء والأطباء كان من المستحيل إنقاذه من تدهور حالته. بعدها أصيب أحمد بشلل دماغي وفقد سمعه وبصره، حاولت والدته الخروج من المنطقة دون جدوى لتتمكن لاحقاً من ذلك بعد فوات الأوان.

يسكن أبو أحمد برفقة زوجته وطفلتيه مريم ونور وابنهم أحمد في مساكن النازحين بريف إدلب الجنوبي، ويحتاج لتأمين أدوية أحمد باهظة الثمن، والتي لا تتوفر في المنطقة بل يضطر لشرائها من الخارج.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة عربيا.. وكالة رسمية تغطي أخبار المظاهرات      المعارضة السودانية تتحدى "طوارئ البشير".. المد الثوري السلمي مستمر ‏      "بقرة مذبوحة" ترفس عاملا في ألمانيا      هذا بديل الأسد... عبد السلام حاج بكري*      بين النظام وسرايا حوران.. أين اختفى مختار "الكرك الشرقي"؟      روسيا تتهم أمريكا بالتخطيط لتسليح المعارضة في فنزويلا      وفاة 50 شخصا بسبب خمور ملوثة في الهند      البشير يعلن حالة الطوارئ بكافة أنحاء البلاد لمدة عام