أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة لاعب الزمالك السابق إثر تلقي مصر هدفا سعوديا

الوطن العربي | 2018-06-26 05:12:19
وفاة لاعب الزمالك السابق إثر تلقي مصر هدفا سعوديا
   عبد الرحيم محمد لاعب نادي الزمالك السابق - ارشيف
زمان الوصل
توفي محلل رياضي مصري، الإثنين، إثر إصابته بأزمة قلبية، إثر "الهدف القاتل" للسعودية في مرمى "الفراعنة" في آخر ثانية بمباراة الفريقين، بمونديال كأس العالم في روسيا.

وقال أسامة بهنسي، رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتلفزيون الحكومي، إن عبد الرحيم محمد لاعب نادي الزمالك السابق لكرة القدم والمحلل الرياضي، كان يستعد لتحليل المباراة بقناة النيل الرياضية "مملوكة للدولة"، قبل وفاته.
وأضح بهنسي، في تصريحات صحيفة، أن "محمد" أصيب بأزمة قلبية، إثر انفعاله بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في مرمى نظيره المصري.
وأكدت وسائل إعلام منها البوابة الرياضية لصحيفة الأهرام (مملوكة للدولة)، واقعة الوفاة بأزمة قلبية، بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في نهاية المباراة.
ونقل المحلل الرياضي إلى العناية المركزة (بإحدى المستشفيات) في محاولة لإنقاذه، لكنه توفى في النهاية، وفق المصادر.
وخيمت حالة من الإحباط على الجماهير المصرية، عقب هزيمة منتخب بلادهم من السعودية بهدف لهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا.
وتذيل المنتخب المصري الترتيب بلا رصيد من النقاط، فيما تصدرت أوروغواي الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن روسيا، و6 نقاط عن السعودية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمثلا بـ"فلسفة القائد أوجلان".. "PYD" يعلن عن افتتاح "جامعة الإسلام الديمقراطي"      قائد عسكري روسي رفيع يسخر من قدرات دفاعات النظام الجوية وقلة خبرات ضباطه      الصحة العالمية: 10 ملايين شخص أصيبوا بـ"السل" في 2017      ردًا على واشنطن.. بكين تفرض رسومًا على واردات أمريكية      مدرب فالنسيا: لا نخشى خطورة رونالدو      إدلب.. أول جهاز رنين مغناطيسي لخدمة المرضى مجانا      النظام يعرض كامل مخزونه من الأعلاف.. للبيع      مراسل حربي للنظام.. لولا الروس لكنا في معسكرات اللاجئين وجيشنا كان عصابات فيما الثوار كانوا جيشا حقيقيا