أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تنتظر "بولتون" لبحث الأوضاع في سوريا

محلي | 2018-06-25 19:02:49
موسكو تنتظر "بولتون" لبحث الأوضاع في سوريا
   بوغدانوف
زمان الوصل - رصد
أعرب الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط "ميخائيل بوغدانوف" عن أمل موسكو في بحث الوضع في سوريا مع مستشار الرئيس الأمريكي "جون بولتون"، مشيرا إلى أن وزير الخارجية الأردني سيبحث في موسكو الوضع في جنوب سوريا.

وذكر "ميخائيل بوغدانوف" الذي يشغل أيضا منصب نائب وزير الخارجية الروسي، أنه سيتم خلال المباحثات مع "بولتون" الوقوف على العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي وسوريا، وفلسطين، وغير ذلك من قضايا.

وحول ما يشاع عن مباحثات ثلاثية بين روسيا والولايات المتحدة والأردن حول الوضع في جنوب سوريا، قال إنه سيتم بحث جنوب سوريا على المستوى الثنائي في الوقت الراهن، وإن وزير الخارجية الأردني سيزور موسكو لهذا الغرض، وأن التنسيق مستمر بين الجانبين الآن لتحديد موعد الزيارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا