أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تنتظر "بولتون" لبحث الأوضاع في سوريا

محلي | 2018-06-25 19:02:49
موسكو تنتظر "بولتون" لبحث الأوضاع في سوريا
   بوغدانوف
زمان الوصل - رصد
أعرب الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط "ميخائيل بوغدانوف" عن أمل موسكو في بحث الوضع في سوريا مع مستشار الرئيس الأمريكي "جون بولتون"، مشيرا إلى أن وزير الخارجية الأردني سيبحث في موسكو الوضع في جنوب سوريا.

وذكر "ميخائيل بوغدانوف" الذي يشغل أيضا منصب نائب وزير الخارجية الروسي، أنه سيتم خلال المباحثات مع "بولتون" الوقوف على العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي وسوريا، وفلسطين، وغير ذلك من قضايا.

وحول ما يشاع عن مباحثات ثلاثية بين روسيا والولايات المتحدة والأردن حول الوضع في جنوب سوريا، قال إنه سيتم بحث جنوب سوريا على المستوى الثنائي في الوقت الراهن، وإن وزير الخارجية الأردني سيزور موسكو لهذا الغرض، وأن التنسيق مستمر بين الجانبين الآن لتحديد موعد الزيارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لوموند" تلمح إلى قرب التخلص من "جميل حسن" بعد عزله      ريف حلب.. "صبا" طفلة قضت بنوبة قلبية خوفا من كثافة القصف      فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا