أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش اليمني يأسر 7 خبراء من ميليشيا "حزب الله" اللبناني

عـــــربي | 2018-06-25 16:46:17
الجيش اليمني يأسر 7 خبراء من ميليشيا "حزب الله" اللبناني
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلن الجيش اليمني، اليوم الإثنين، أسر 7 خبراء من "حزب الله" اللبناني، في عملية عسكرية بمحافظة صعدة، معقل الحوثيين، شمالي البلاد.

ونقل موقع "سبتمبر نت"، الناطق باسم الجيش اليمني، عن قائد اللواء الثالث عروبة، "عبد الكريم السدعي" أن "قوات الجيش نفذت عملية نوعية تمكنت خلالها من أسر قيادي حوثي (لم يفصح عن اسمه)، مع 7 خبراء عسكريين من مليشيا "حزب الله" اللبناني، خلال معارك عنيفة في جبهة "الملاحيط" (مركز مديرية الظاهر)، ضمن عملية قطع رأس الأفعى".

وقال "السدعي" إن "المعارك المستمرة منذ أسبوع في جبل الروق، والمناطق المحيطة بها في جبهة الملاحيط، خلفت نحو 220 قتيلا من مسلحي جماعة الحوثي".

وأشار إلى أن الجيش اضطر إلى دفن جثث قتلى الحوثيين بعد فرار من تبقى من عناصرهم.

ولفت إلى أن قوات الجيش تمكنت من تحرير قمة جبل "حرم" في المديرية ذاتها، والسيطرة النارية على عدد كبير من المواقع المحيطة بها. 

وذكر أن العمليات رافقها إسناد من مقاتلات التحالف العربي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا