أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشجع مغربي ينتحل شخصية رئيس الوزراء... ليحظى بالغداء في روسيا!

مختارات من الصحف | 2018-06-25 16:31:32
مشجع مغربي ينتحل شخصية رئيس الوزراء... ليحظى بالغداء في روسيا!
   مشجع مغربي - جيتي
عن "العربي مونديال" - مختارات من الصحف
ابتكر أحد المشجعين المغاربة الموجودين في إحدى المدن المستضيفة للمونديال في روسيا لتشجيع منتخب بلاده في مباريات كأس العالم، حيلة غريبة، لكي يحجز مكاناً في أحد المطاعم المشغولة بالكامل.

وبدأت القصة حين اتصل هذا المشجع بالمطعم لحجز طاولة لتناول الغداء، فردّ عليه المسؤول بأن المطعم محجوز بالكامل ولا يوجد مكان شاغر له، فلجأ الرجل إلى الحيلة التي مكنته من حجز طاولة فاخرة للغداء، إذ عاود الاتصال بالمطعم وطلب منهم حجز طاولة بصفته رئيس وزراء المغرب "سعد الدين العثماني".

واحتفى المطعم بالمشجع على أساس أنه رئيس الوزراء وقام بحجز أفضل طاولة له، بل والتقط عمال المطعم معه صور سيلفي للذكرى، وطلبوا منه التوقيع باسمه على أطباق الطعام كذكرى لوجوده في المطعم ولقائهم معه!

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن ابن "المشجع" تحدث بنفسه عن قصة أبيه الطريفة على "تويتر" وقال إن إدارة المطعم رحبت به، على أنه "العثماني" رغم عدم وجود أي شبه بین الرجلین.

وأكدت الوكالة أن الرجل كان سعيداً جداً بمعاملته كضيف شرف وجلوسه لتناول الغداء على طاولة غنية بمختلف ألوان وأصناف الطعام، كما يليق بشخصه كرئيس للوزراء في المملكة المغربية.

وأظھر مقطع فیديو العاملین وهم يطلبون منه التوقیع على صحن طعام وهو يلبي طلبهم، ويلتقطون معه صور سیلفي فيجود بابتسامته، ويحتفلون به على أنه رئیس حكومة المغرب، حتى كاد يصدق بنفسه!​

http:////www.alaraby.co.uk/mondial2018


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معهد لتخريج القابلات في أدلب      العثور على فلسطينيين متوفيان بالجزائر.. ورام الله منزعجة من حديث الاغتيال      وزراء مالية مجموعة الـ20 يختتمون اجتماعهم بلا موقف من الأزمة التجارية      إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      زفة العروس على ظهور الجمال بأنطاليا التركية..تقليد عمره 6 قرون      الأردن: 422 سوريًّا من "الخوذ البيضاء" دخلوا البلاد وليس 827