أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات
   أبو علي
زمان الوصل tv
أبو علي.. شاب في الخامسة والثلاثين من العم، زوج وأب لثلاثة أطفال، سوري لبى نداء شعبه حين انطلق النداء، شارك في المظاهرات السلمية، وجمل السلاح ضد الظلم والجبروت حين بات ذلك حتميا.

أثناء القتال أصيب أبو علي، ثماني مرات، مرة بعد أخرى، وفي كل مرة كانت الإصابة بليغة، لكن الله كتب له النجاة، حتى حين أصيب في الجمجمة، وظن الجميع أنه مات بعد اخترقت شظية رأسه وتبعتها رصاصة قناص، فلامس الموت وعاد.

أبو علي الذي قدم الكثير.. يحتاج لعلاج طبي ورعاية، وهو يعيش اليوم برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة في ريف إدلب حيث أُجري له عشر عمليات جراحية وهو اليوم بحاجة ماسة لعملية هبوط في القدم بتكلفة أكثر من 6000 دولار وعملية ليده وعملية أخرى لأمعائه.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا