أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات
   أبو علي
زمان الوصل tv
أبو علي.. شاب في الخامسة والثلاثين من العم، زوج وأب لثلاثة أطفال، سوري لبى نداء شعبه حين انطلق النداء، شارك في المظاهرات السلمية، وجمل السلاح ضد الظلم والجبروت حين بات ذلك حتميا.

أثناء القتال أصيب أبو علي، ثماني مرات، مرة بعد أخرى، وفي كل مرة كانت الإصابة بليغة، لكن الله كتب له النجاة، حتى حين أصيب في الجمجمة، وظن الجميع أنه مات بعد اخترقت شظية رأسه وتبعتها رصاصة قناص، فلامس الموت وعاد.

أبو علي الذي قدم الكثير.. يحتاج لعلاج طبي ورعاية، وهو يعيش اليوم برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة في ريف إدلب حيث أُجري له عشر عمليات جراحية وهو اليوم بحاجة ماسة لعملية هبوط في القدم بتكلفة أكثر من 6000 دولار وعملية ليده وعملية أخرى لأمعائه.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"