أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات

أصيب 8 مرات وأجرى 11 عملية .. أبو علي مازال يحتاج 3 عمليات
   أبو علي
زمان الوصل tv
أبو علي.. شاب في الخامسة والثلاثين من العم، زوج وأب لثلاثة أطفال، سوري لبى نداء شعبه حين انطلق النداء، شارك في المظاهرات السلمية، وجمل السلاح ضد الظلم والجبروت حين بات ذلك حتميا.

أثناء القتال أصيب أبو علي، ثماني مرات، مرة بعد أخرى، وفي كل مرة كانت الإصابة بليغة، لكن الله كتب له النجاة، حتى حين أصيب في الجمجمة، وظن الجميع أنه مات بعد اخترقت شظية رأسه وتبعتها رصاصة قناص، فلامس الموت وعاد.

أبو علي الذي قدم الكثير.. يحتاج لعلاج طبي ورعاية، وهو يعيش اليوم برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة في ريف إدلب حيث أُجري له عشر عمليات جراحية وهو اليوم بحاجة ماسة لعملية هبوط في القدم بتكلفة أكثر من 6000 دولار وعملية ليده وعملية أخرى لأمعائه.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إلى الأردنيين العائدين من سوريا: هل ستقولون لأطفالكم إن البطاطا التي أكلوها قد يكون تحتها قبر جماعي لأقرانهم      خاشقجي في آخر لقاء له: العالم تعود على الألم السوري وبشار يدين بحياته لإيران      السعودية: خاشقجي قتل بــ"شجار" وإعفاء القحطاني والعسيري وعدة ضباط إستخبارات      دير الزور.. التحالف يقتل ويجرح عشرات السوريين والعراقيين      ترامب: بومبيو لم يطّلع على نص أو تسجيل بشأن اختفاء خاشقجي      ويمبلدون تعتمد شوطا فاصلا للمجموعة الأخيرة لمباريات نسخة 2019      النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي      ثلاثة أحناش تتسلل إلى أحد مخيمات "عرسال"