أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترك طفلها الرضيع بين يديها.. مقتل شابة سورية طعنا على يد عمها في بورصة التركية

محلي | 2018-06-21 15:00:25
ترك طفلها الرضيع بين يديها.. مقتل شابة سورية طعنا على يد عمها في بورصة التركية
   الضحية
زمان الوصل
شهدت ولاية "بورصة" التركية، جريمة قتل راحت ضحيتها شابة سورية طعنا بالسكين على يد عمها، الذي ترك مولودها بين يديها وفر من المكان بينما كانت مضرجة بدمها، حسب تقارير لوسائل إعلام تركية اطلعت عليها "زمان الوصل".

فقد جاء شقيق السورية "ديمة.س" لزيارتها بمنزلها في منطقة "يلدرم" بولاية بورصة يوم 19 الجاري، فوجد أخته جثة هامدة بعدما تلقت عدة طعنات، وبين يديها طفلها الرضيع "حسن"، البالغ 7 أشهر.

وبادر الأخ إلى إخطار الشرطة التي حضرت إلى مسرح الجريمة، وعاينت جثة الشابة (18 عاما)، وقامت بتسليم الطفل الرضيع (وجد سليماً) إلى أقاربه.

وتبين من التحقيقات أن الضحية متزوجة منذ نحو عامين من سوري يدعى "محمد.ق"، كان قد خرج إلى عمله صباح يوم الجريمة.

ومع توالي التحقيقات، اتضح للشرطة أن عم الضحية "بكري. س"، هو الذي أقدم على قتلها، مقرا بذلك رسميا.

ومما قاله الجاني عمّ الضحية (أي أخو والدها): "لم أكن أريد لديما أن تتزوج، كنت أريدها أن تنفصل عن زوجها، لقد تجادلنا حول هذه القضية وقمت بقتلها".

وتواجه تركيا جرائم القتل عادة بأحكام سجن مشددة، نظرا لأن عقوبة الإعدام ملغاة عمليا منذ نحو 14 عاما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"