أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العيد في درعا والقنيطرة وريف حلب.. فرحة الأطفال وهواجس الحرب

العيد في درعا والقنيطرة وريف حلب.. فرحة الأطفال وهواجس الحرب
   من ريف حلب - شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
على وقع الهدوء والحذر والترقب تارة والخوف والقلق من تكرار طيران النظام وروسيا لمجازرهما تارة أخرى، يستقبل السوريون في المناطق المحررة عيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك. 

ويحاول المدنيون هناك بكل ما يمتلكون من إرادة اسعاد أطفالهم وإدخال البهجة والسرور لقلوبهم المدماة من ظروف الموت المحيطة بهم على مدار 7 سنوات. 

كاميرا زمان الوصل رصدت لحظات وأجواء التحضيرات للعيد والصلاة وزيارة المقابر وألعاب الأطفال في العديد من المناطق المحررة جنوبا وشمالا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"