أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش العزة" ينشر صورا لرجل "أنّث" نفسه في سبيل الهرب نحو النظام

محلي | 2018-06-14 12:43:26
"جيش العزة" ينشر صورا لرجل "أنّث" نفسه في سبيل الهرب نحو النظام
   ظهر "المصطفى" في زي نسائي
زمان الوصل
نشرت القوة الأمنية في "جيش العزة" صورتين ومقطعا مسجلا لشخص يدعى "لؤي المصطفى" من حماة، تم القبض عليه أثناء تخفيه ومحاولته الهروب نحو مناطق النظام لـ"إجراء مصالحة" حسب ما ورد في أقواله.

وظهر "المصطفى" في زي نسائي (عباءة سوداء)، مؤكدا أنه كان يرتدي لباس البنات في سبيل الهرب نحو مناطق النظام، قبل أن يكتشف "جيش العزة" أمره ويلقي القبض عليه عند مدينة "خان شيخون"، أثناء محاولة الفرار متنكرا.


واللافت في الصورتين التي نشرهما "جيش العزة" أن الرجل الذي قال إنه يتحدر من "حي الفيحاء" بحماة، كان متنكرا بشكل مبالغ فيه، حيث نفخ صدره قليلا، ونتف جميع شعر وجهه ونمص حواجبه وصبغ مقدمة شعره بالميش، حتى لايثير الانتباه إذا خرج منه شيء من تحت الحجاب صدفة.

وقال "جيش العزة" أن الرجل المقبوض عليه ادعى أنه جندي منشق عن النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا