أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منشورات للمقاومة السورية في "درعا المحطة"

محلي | 2018-06-13 21:03:08
منشورات للمقاومة السورية في "درعا المحطة"
   درعا - جيتي
درعا - زمان الوصل
ألقت فصائل المقاومة السورية في درعا، عبر طائرة مسيرة أمس الثلاثاء منشورات ورقية، على مناطق سيطرة النظام في مدينة "درعا المحطة"، دعت فيها عناصر جيش النظام إلى الانشقاق عن النظام.

واعتبرت فصائل المعارضة في المنشورات أنه "النداء الأخير من درعا" لعناصر جيش النظام للانشقاق عنه قائلةً "سارعوا بالانشقاق وترك هذا النظام المجرم، فنحن ندافع لأجل أن يكون الوطن للجميع، وأنتم تدافعون عن عصابة مرتزقة تبطش وتنكل في أعراضنا، سارعوا بالانشقاق قبل أن يفوتكم القطار، لأننا سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه على العبث في ترابها الطاهر".

وأوضح أبو محمود الحوراني، المتحدث باسم "تجمع أحرار حوران"، في حديث خاص لـ"زمان الوصل" أن هذه المرة الثانية التي تتبع بها المقاومة أسلوب إلقاء المنشورات على مناطق النظام، حيث ألقت غرقة "عمليات البنيان المرصوص" في مدينة "درعا البلد" منشورات ورقية على مدينة "درعا المحطة" الخاضعة لسيطرة النظام، دعت فيها إلى التعاون مع فصائل المعارضة، وإقامة وطن آمن ومستقبل أفضل وتحريرهم من الظلم واضطهاد الأسد.

وأشار "مؤخراً حشدت مليشيات حزب الله وإيران، في مناطق شمال درعا، وتعد هذه المليشيات امتداداً لميليشيات حزب الله الإيرانيين في كل من مدينتي "إزرع" و"الصنمين".

وأضاف أن هناك ميليشيات متعدِّدة من حزب الله وأفغان وإيرانيين وعراقيين في مناطق (خربة غزالة، نامر، إزرع)، مهمتها حماية أوتوستراد دمشق – درعا من أي تقدم لفصائل المعارضة، ومساندة قوات النظام في أي تحركات عسكرية على المنطقة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مفوضية اللاجئين لا تتوقع ارتفاع أعداد اللاجئين السوريين العائدين      "الجعفري" يهدد بقصف مطار "تل أبيب" وخبير روسي يستبعد      ‏"غوايدو" يعلن نفسه رئيسا بالوكالة لفنزويلا وترامب يرحب      السويداء.. توثيق 315 حالة خطف واعتقال في المحافظة عام 2018      السودان.. المظاهرات تستعد للتوجه إلى قصر البشير من 17 نقطة      فرنسا.. مواد سامة في حفاظات الأطفال      احتجاجات بعد مقتل مدني برصاص مسلحي "آساييش" في الرقة      مصر.. العثور على مقابر أثرية تعود لعصر "الهكسوس"