أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب: كوريا الشمالية لم تعد تشكل تهديدا نوويا

دولي | 2018-06-13 17:03:30
ترامب: كوريا الشمالية لم تعد تشكل تهديدا نوويا
   ترامب - جيتي
رويترز
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد عودته إلى الولايات المتحدة في أعقاب قمة تاريخية مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون إن بيونجيانج لم تعد تشكل تهديدا نوويا.

وكتب ترامب على تويتر "يمكن للجميع أن يشعروا الآن بقدر أكبر من الأمان مقارنة بما كان عليه الحال في اليوم الذي توليت فيه المنصب. لم يعد هناك تهديد نووي من كوريا الشمالية. الاجتماع مع كيم جونج أون كان تجربة مثيرة وإيجابية جدا. هناك إمكانيات هائلة تنتظر كوريا الشمالية في المستقبل!".

وأضاف أن كوريا الشمالية لم تعد "أكبر وأخطر مشكلة" بالنسبة للولايات المتحدة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
على خطى أبيه.. "البوطي" الصغير يعتبر التعفيش غنائم ويشبّه قوات الأسد بالصحابة      دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين