أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحضري: بالعزيمة والإصرار سنتأهل لثمن نهائي المونديال

العالم | 2018-06-13 12:42:27
الحضري: بالعزيمة والإصرار سنتأهل لثمن نهائي المونديال
   الحارس المصري عصام الحضري - جيتي
الأناضول
قال الحارس المصري عصام الحضري، إنه بالعزيمة والإصرار سيتأهل منتخب بلاده إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا بعد غد الخميس.

وفي تصريح تليفزيوني، الثلاثاء، أكد الحضري (45 عامًا)، "بالعزيمة والإصرار سيتجاوز المنتخب المصري مرحلة المجموعات ويتأهل إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) للمونديال".

وأضاف "بالتأكيد أننا سنواجه ثلاث مدارس مختلفة وهي أورغواي من أمريكا الجنوبية وروسيا من أوروبا، والسعودية ممثل عربي وآسيوي، ورغم ذلك فنحن قادرون على الفوز في المباريات الثلاث".

وأوضح الحضري "هدفنا من خلال المشاركة في المونديال، جذب الأنظار إلينا من مختلف دول العالم".

وسيكون الحضري على موعد مع التاريخ عندما يشارك في مونديال روسيا ، كونه سيصبح أكبر لاعب في تاريخ النهائيات.

وينفرد حارس المرمى الكولومبي فريد موندراغون بالرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في المونديال، بعدما شارك في مونديال البرازيل 2014 بعمر 43 عاماً و3 أيام.

وتعود مصر للمشاركة في المونديال بعد غياب دام 28 عامًا، حيث تلعب في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأورغواي والسعودية. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7353
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لوكان الوقت الضائع رجلا لقتلته..!*      خلال رمضان.. 24 قتيلا من "جبلة" مقابل واحد من "القرداحة"      أردوغان وكأس العالم.. رونالدو جدير بالتقدير وألمانيا خيبت رهاني      عن البلد الآمن.. وكذبة الأمان*      تقرير: انخفاض عدد طالبي اللجوء في أوروبا عام 2017      وزير الداخلية الألماني يريد حلا فوريا لإعادة المهاجرين      صلاح لا يزال يشعر بألم في كتفه قبل مباراة مصر أمام روسيا      فرنسا: طفل يولد على متن قطار ويمنح الركوب مجانا حتى سن 25