أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تمثال شمعي للمغني إد شيران في مقهى للقطط

منوع من العالم | 2018-06-13 11:45:51
تمثال شمعي للمغني إد شيران في مقهى للقطط
   المغني البريطاني إد شيران
رويترز
أحيا المغني البريطاني إد شيران حفلات في ملاعب مكتظة بالجماهير حول العالم... والآن انضم مقهى للقطط في لندن إلى قائمة الأماكن التي يظهر فيها شيران أو بالأحرى تمثال شمعي له.

فلقد كشف متحف مدام توسو للشمع عن تمثال للمغني الذي تتصدر أغانيه قوائم الأغاني في مقهى ليدي ديناه للقطط في لندن الذي يتناول زائروه المشروبات وهم يداعبون القطط ويلعبون معها.

وظهر تمثال شيران يوم الثلاثاء حاملا الوشوم الكثيرة على جسد المغني الشهير وفي يده جيتار فيما كانت القطط تأكل الحلوى وتلهو حوله.

وقال إدوارد فولر المدير العام لمتحف مدام توسو في لندن في بيان ”ولكونه (شيران) شخصا محبا للحيوانات الأليفة، شعرنا أنه سيوافق على وجود التمثال في مقهى القطط الشهير في لندن“.

وسينقل التمثال الشمعي لشيران قريبا إلى المتحف الشهير حيث سيتسنى للزور رؤيته اعتبارا من الأسبوع المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مفوضية اللاجئين لا تتوقع ارتفاع أعداد اللاجئين السوريين العائدين      "الجعفري" يهدد بقصف مطار "تل أبيب" وخبير روسي يستبعد      ‏"غوايدو" يعلن نفسه رئيسا بالوكالة لفنزويلا وترامب يرحب      السويداء.. توثيق 315 حالة خطف واعتقال في المحافظة عام 2018      السودان.. المظاهرات تستعد للتوجه إلى قصر البشير من 17 نقطة      فرنسا.. مواد سامة في حفاظات الأطفال      احتجاجات بعد مقتل مدني برصاص مسلحي "آساييش" في الرقة      مصر.. العثور على مقابر أثرية تعود لعصر "الهكسوس"