أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تمثال شمعي للمغني إد شيران في مقهى للقطط

منوع من العالم | 2018-06-13 11:45:51
تمثال شمعي للمغني إد شيران في مقهى للقطط
   المغني البريطاني إد شيران
رويترز
أحيا المغني البريطاني إد شيران حفلات في ملاعب مكتظة بالجماهير حول العالم... والآن انضم مقهى للقطط في لندن إلى قائمة الأماكن التي يظهر فيها شيران أو بالأحرى تمثال شمعي له.

فلقد كشف متحف مدام توسو للشمع عن تمثال للمغني الذي تتصدر أغانيه قوائم الأغاني في مقهى ليدي ديناه للقطط في لندن الذي يتناول زائروه المشروبات وهم يداعبون القطط ويلعبون معها.

وظهر تمثال شيران يوم الثلاثاء حاملا الوشوم الكثيرة على جسد المغني الشهير وفي يده جيتار فيما كانت القطط تأكل الحلوى وتلهو حوله.

وقال إدوارد فولر المدير العام لمتحف مدام توسو في لندن في بيان ”ولكونه (شيران) شخصا محبا للحيوانات الأليفة، شعرنا أنه سيوافق على وجود التمثال في مقهى القطط الشهير في لندن“.

وسينقل التمثال الشمعي لشيران قريبا إلى المتحف الشهير حيث سيتسنى للزور رؤيته اعتبارا من الأسبوع المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا