أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا.. إلقاء القبض على محتجز رهينتين وتحريرهما

دولي | 2018-06-12 22:11:16
فرنسا.. إلقاء القبض على محتجز رهينتين وتحريرهما
   أرشيف
الأناضول
أعلن وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولومب، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على محتجز رهينتين، وتحريرهما، بعد مرور أربع ساعات على احتجازهما داخل مبنى وسط باريس.

جاء ذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر، أشاد فيها باستجابة الشرطة وفرق الإغاثة للحدث، الذي وقع داخل مكتب في حي مزدحم وسط العاصمة الفرنسية.

وفي وقت سابق اليوم، قالت الشرطة الفرنسية إن وحدات مكافحة الشغب حاصرت المبنى، بعد قيام رجل باحتجاز رهينتين على الأقل.

ونقلت "أسوشييتد برس" عن الشرطة قولها إنه ليس هناك ما يشير إلى وجود دافع إرهابي، فيما رفضت تأكيد ما إذا كان المشتبه به مسلحًا أم لا.

كما رفضت تأكيد ما تناقلته وسائل إعلام محلية من أن المعتدي أراد تسليم رسالة إلى السفير الإيراني، بحسب المصدر نفسه.

وقبل إعلان "كولومب" تحرير الرهائين، قال مصدر في الداخلية الفرنسية، فضل عدم ذكر اسمه، إن المفاوضات مع المشتبه به جارية، دون ذكر مزيدٍ من التفاصيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا