أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا.. إلقاء القبض على محتجز رهينتين وتحريرهما

دولي | 2018-06-12 22:11:16
فرنسا.. إلقاء القبض على محتجز رهينتين وتحريرهما
   أرشيف
الأناضول
أعلن وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولومب، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على محتجز رهينتين، وتحريرهما، بعد مرور أربع ساعات على احتجازهما داخل مبنى وسط باريس.

جاء ذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر، أشاد فيها باستجابة الشرطة وفرق الإغاثة للحدث، الذي وقع داخل مكتب في حي مزدحم وسط العاصمة الفرنسية.

وفي وقت سابق اليوم، قالت الشرطة الفرنسية إن وحدات مكافحة الشغب حاصرت المبنى، بعد قيام رجل باحتجاز رهينتين على الأقل.

ونقلت "أسوشييتد برس" عن الشرطة قولها إنه ليس هناك ما يشير إلى وجود دافع إرهابي، فيما رفضت تأكيد ما إذا كان المشتبه به مسلحًا أم لا.

كما رفضت تأكيد ما تناقلته وسائل إعلام محلية من أن المعتدي أراد تسليم رسالة إلى السفير الإيراني، بحسب المصدر نفسه.

وقبل إعلان "كولومب" تحرير الرهائين، قال مصدر في الداخلية الفرنسية، فضل عدم ذكر اسمه، إن المفاوضات مع المشتبه به جارية، دون ذكر مزيدٍ من التفاصيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4743
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لوكان الوقت الضائع رجلا لقتلته..!*      خلال رمضان.. 24 قتيلا من "جبلة" مقابل واحد من "القرداحة"      أردوغان وكأس العالم.. رونالدو جدير بالتقدير وألمانيا خيبت رهاني      عن البلد الآمن.. وكذبة الأمان*      تقرير: انخفاض عدد طالبي اللجوء في أوروبا عام 2017      وزير الداخلية الألماني يريد حلا فوريا لإعادة المهاجرين      صلاح لا يزال يشعر بألم في كتفه قبل مباراة مصر أمام روسيا      فرنسا: طفل يولد على متن قطار ويمنح الركوب مجانا حتى سن 25