أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا.. إلقاء القبض على محتجز رهينتين وتحريرهما

دولي | 2018-06-12 22:11:16
فرنسا.. إلقاء القبض على محتجز رهينتين وتحريرهما
   أرشيف
الأناضول
أعلن وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولومب، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على محتجز رهينتين، وتحريرهما، بعد مرور أربع ساعات على احتجازهما داخل مبنى وسط باريس.

جاء ذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر، أشاد فيها باستجابة الشرطة وفرق الإغاثة للحدث، الذي وقع داخل مكتب في حي مزدحم وسط العاصمة الفرنسية.

وفي وقت سابق اليوم، قالت الشرطة الفرنسية إن وحدات مكافحة الشغب حاصرت المبنى، بعد قيام رجل باحتجاز رهينتين على الأقل.

ونقلت "أسوشييتد برس" عن الشرطة قولها إنه ليس هناك ما يشير إلى وجود دافع إرهابي، فيما رفضت تأكيد ما إذا كان المشتبه به مسلحًا أم لا.

كما رفضت تأكيد ما تناقلته وسائل إعلام محلية من أن المعتدي أراد تسليم رسالة إلى السفير الإيراني، بحسب المصدر نفسه.

وقبل إعلان "كولومب" تحرير الرهائين، قال مصدر في الداخلية الفرنسية، فضل عدم ذكر اسمه، إن المفاوضات مع المشتبه به جارية، دون ذكر مزيدٍ من التفاصيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد