أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سناب شات يتيح حذف الرسائل المرسلة غير المشاهدة

تكنولوجيا | 2018-06-12 14:42:52
سناب شات يتيح حذف الرسائل المرسلة غير المشاهدة
   أرشيف
البوابة العربية للأخبار التقنية
أتاحت منصة سناب شات ميزة جديدة هذا الأسبوع تتيح لك حذف الرسائل المرسلة التي أرسلتها إلى مستخدمين آخرين قبل أن تتم مشاهدتها.

في السابق، تبقى الرسائل النصية المرسلة إلى جهات الاتصال الخاصة بك على سناب شات موجودة في سجل الرسائل إلى أن يقوم الطرفان بمشاهدة الدردشة أو ما لم يتم فتحها لمدة 30 يومًا، وفي الدردشات الجماعية يتم حذف الرسائل بعد 24 ساعة كما كان هناك أيضًا خيار لمسح محادثة كاملة، لكن ليس رسالة واحدة.

يمكنك الآن حذف إحدى الرسائل حتى قبل عرضها، وهو أمر مفيد إذا قمت بإرسال رسالة عن طريق الخطأ أو ندمت على ما أرسلته، إليك ما تفعله:

- افتح سناب شات.
- اسحب إلى اليمين عبر الشاشة لزيارة صفحة الأصدقاء.
- اختر عمود الدردشة، سترى قائمة بجميع المحادثات الجارية لديك.
- أرسل رسالة جديدة أو حدد رسالة قمت بإرسالها بالفعل.
- انقر فوق الرسالة
- حدد "حذف".

الآن يتم حذف الرسالة، مما يعني أن المستخدمين في المحادثة الفردية أو في دردشة جماعية لن يتمكنوا من رؤية ما أرسلته، ومع ذلك سوف يشاهدون إشعارًا بأنك حذفت سطرًا من النص.

وتقول سناب شات إنها تحاول إزالة الرسالة من خوادمها وأجهزة الأصدقاء، ولكن المنصة تحذر من أن هذا قد لا يعمل دائمًا، مثل ما إذا كان شخص ما لديه اتصال إنترنت سيئ أو إصدار قديم من سناب شات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا