أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان للمستشار النمساوي: مازلت شابا وعليك اكتساب الخبرة

دولي | 2018-06-11 12:31:46
أردوغان للمستشار النمساوي: مازلت شابا وعليك اكتساب الخبرة
   الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الأناضول
خاطب الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" المستشار النمساوي قائلاً: "ما زلت شابا وعليك اكتساب الخبرة والتجربة، ولتعلم أن إغلاق المساجد وطرد رجال الدين الإسلامي من النمسا قد يشعل فتيل صراع جديد بين الصليب والهلال، وتكون أنت المسؤول عن ذلك".

وأوضح "أردوغان" في كلمة ألقاها مساء الاحد خلال مشاركته في برنامج ديني بمدينة إسطنبول، أنّ الضغوط التي تُمارس على المسلمين في النمسا، ما هي إلّا انعكاس لظاهرة العداء للمسلمين المنتشرة في القارة الأوروبية.

ودعا الرئيس التركي دول القارة الأوروبية وعلى رأسها ألمانيا، إلى ضبط تصرفات رئيس الوزراء النمساوي، مشيراً إلى أن المسألة قد تأخذ أبعادا أخرى في حال عدم انضباطه.

وأضاف: "نحن أيضا لدينا آليات وخطوات يمكننا أن نقدم عليها، وفي النمسا يوجد نحو 250 ألف من إخوتنا، ولن نسمح بتعرضهم للظلم".
وأشار "أردوغان" إلى عدم وجود فارق من حيث العقلية، بين تهجير مسلمي اقليم "أراكان" في "ميانمار" وبين إغلاق مساجد المسلمين في أوروبا.
مسلم علماني محايد
2018-06-11
هذا الشاب افهم من المتأسلم اردوغان الذي خرب تركيا و دمر الاقتصاد التركي و هرب السياح الاجانب الذين يتناقصون كل يوم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي