أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وميجان يقومان بجولة تشمل استراليا ونيوزيلندا

منوع من العالم | 2018-06-11 12:19:51
الأمير هاري وميجان يقومان بجولة تشمل استراليا ونيوزيلندا
   الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل
رويترز
أعلن قصر كينزنجتون أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل سيزوران استراليا وفيجي وتوجا ونيوزيلندا في وقت لاحق من العام الجاري في جولة ستتزامن مع تنظيم سيدني لدورة انفكتوس الرياضية لمصابي ومرضى وقدامي مقاتلي الجيش.

وهناك ارتباط وثيق بين الزوجين وهذه الدورة الرياضية التي أسسها الأمير هاري في 2014. وتقام الدورة في سيدني خلال الفترة من 20 وحتى 27 من أكتوبر تشرين الأول. وبعد الزواج حصل الزوجان على لقبي دوق ودوقة ساكس.

وظهرت صور لأول مرة للأمير هاري وميجان معا في حفل افتتاح هذه الدورة في تورونتو العام الماضي .

وتزوج الأمير هاري وميجان في حفل مبهر في قلعة وندسور قرب لندن في مايو أيار تابعه الملايين في شتى أنحاء العالم عبر شاشات التلفزيون.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زمان الوصل" تفتح سِفر ضحايا التعذيب في "دمر"... صور وإحصاءات وقصص تشيب لها الولدان      قصّة مكان -قصّة إنسان..كتاب يؤرخ لبدايات الثورة السورية ومآلاتها      أيفعلها رجب طيب أردوغان؟!*      الإبل .. أضحية أكبر وأفضل عند بعض المصريين      فيدرر "حزين" للتعديلات على كأس ديفيس      حملة سورية للترويج بإفلاس المصارف اللبنانية والتهديد بسحب الإيداعات      سفينة لخفر السواحل الإيطاليين على متنها 177 مهاجرا عالقة منذ يومين أمام سواحل لامبيدوزا      تشيلسي يفوز 3-2 على أرسنال في الدوري الإنجليزي