أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وميجان يقومان بجولة تشمل استراليا ونيوزيلندا

منوع من العالم | 2018-06-11 12:19:51
الأمير هاري وميجان يقومان بجولة تشمل استراليا ونيوزيلندا
   الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل
رويترز
أعلن قصر كينزنجتون أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل سيزوران استراليا وفيجي وتوجا ونيوزيلندا في وقت لاحق من العام الجاري في جولة ستتزامن مع تنظيم سيدني لدورة انفكتوس الرياضية لمصابي ومرضى وقدامي مقاتلي الجيش.

وهناك ارتباط وثيق بين الزوجين وهذه الدورة الرياضية التي أسسها الأمير هاري في 2014. وتقام الدورة في سيدني خلال الفترة من 20 وحتى 27 من أكتوبر تشرين الأول. وبعد الزواج حصل الزوجان على لقبي دوق ودوقة ساكس.

وظهرت صور لأول مرة للأمير هاري وميجان معا في حفل افتتاح هذه الدورة في تورونتو العام الماضي .

وتزوج الأمير هاري وميجان في حفل مبهر في قلعة وندسور قرب لندن في مايو أيار تابعه الملايين في شتى أنحاء العالم عبر شاشات التلفزيون.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا