أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 3 جنود أمريكيين جنوب الحسكة

محلي | 2018-06-08 11:33:57
مقتل 3 جنود أمريكيين جنوب الحسكة
   قوات أمريكية في ريف الحسكة - جيتي
زمان الوصل
قتل 3 جنود أمريكيين خلال مشاركتهم إلى جانب ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" في المعارك ضد مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية" جنوب الحسكة.

وأكد الناشط "محمد الخضر" مقتل 3 جنود أمريكيين نتيجة استهداف عناصر تنظيم "الدولة" عربة قيادة بصاروخ موجه خلال المواجهات قبل يومين في قرية "الفكة" جنوب شرق مدينة "الشدادي".

وقال "الخضر" إن 8 من عناصر ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" قتلوا بكمين نفذه مجموعة من مسلحي تنظيم "الدولة" تسللت إلى قرية "جلال" بريف "الشدادي".

وحسب الناشط، سقط أفراد عائلتين من أهالي بلدة "تل الشاير" قتلى وجرحى نتيجة قصف مدفعي -يعتقد أنه فرنسي– استهدف "البلدة" خلال تمهيدها أمام ميليشيات "سوريا الديمقراطية" على محور "الشدادي"، وفق الناشط.

وكانت قوات التحالف الدولي أطلقت قبل أيام عملية عسكرية تحت اسم "لم الشمل" بالشراكة مع القوات العراقية وميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" بهدف السيطرة على بلدة "الدشيشة" ومحيطها في ريف الحسكة الجنوبي.

وسبق أن أعلن التحالف عن مقتل 8 جنود أمريكيين في 4 نيسان ابريل الماضي، بعد أيام قليلة من إعلانه مقتل 2 وجرح 5 جنود بينهم بريطاني نهاية آذار مارس الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0654
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإعدام والمؤبد.. أحكام على معتقلين سوريين في سجن "رومية" اللبناني      38 ألفا و480 شرطيا لضمان أمن الانتخابات في إسطنبول      "بشار الأسد" يظهر في الحسكة قبل 3 أيام.. عمه كبير شبيحة المحافظة ورأس نشر التشيع فيها      مونديال "كليلة ودمنة" 2-2      الأردن: نجري اتصالات مع واشنطن وموسكو للحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب      تحطم طائرة عسكرية أمريكية في "نيومكسيكو"      الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعوان لوقف التصعيد في الجنوب      مستخدمو تويتر أكثر منطقية في الصباح