أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قريبا.. منتخب البراميل في النمسا للعب مع "فرق متطورة" بمشاركة محترفين سوريين في أوروبا

من سوريا | 2018-06-07 14:46:42
قريبا.. منتخب البراميل في النمسا للعب مع "فرق متطورة" بمشاركة محترفين سوريين في أوروبا
   أرشيف
زمان الوصل
يتوجه منتخب النظام لكرة القدم المعروف بمنتخب البراميل إلى قلب أوروبا قريبا، ليلعب هناك عدة مباريات ودية مع "فرق متطورة" حسب ما أفاد رئيس اتحاد كرة القدم "فادي دباس"، موضحا أن المنتخب حصل على التأشيرات اللازمة لسفره فعلا.

وقبل ساعات، قال "دباس" في منشور على صفحته الرسمية: "أعلمتنا السفارة النمساوية في بيروت أمس بصدور التأشيرات لبعثة المنتخب وسنتوجه في يوم الغد لاستلامها وبالتالي نكون قد أنجزنا كافة الترتيبات النهائية المتعلقة بالمعسكر التدريبي في النمسا".

وأبان "دباس" أن معسكر منتخب البراميل سيشمل "برنامجا تدريببا على أعلى المستويات، فضلا عن لعب ثلاث مباريات ودية مع فرق أوروبية متطورة"، معقبا: "سيلتحق بالمعسكر ثلاثة لاعبين سوريين محترفين في أوروبا هم أياز عثمان لاعب دينامو دريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي و سيمون أمين لاعب أوربيرو السويدي".

ووعد "دباس" بتوفير "تحضير لائق للمنتخب قبل البطولة الآسيوية من أجل تحقيق نتائج تشرف وطننا الحبيب".

وختم المسؤول الكروي في نظام الأسد مخاطبا المشجعين: "بالتأكيد أتفهم وجهات النظر المختلفة حول قائمة اللاعبين المستدعاة ولكن بالنهاية المدرب هو صاحب القرار الوحيد في هذا الشأن وفق رؤيته الفنية الخاصة وآمل منكم أن تحترموا هذه الخيارات وتثقوا في نجوم المنتخب و تستمروا في دعمهم ومؤازرتهم".

ويعرف "دباس" بأنه أحد وجوه التشبيح البارزة في المجال الرياضي، حيث دافع بشكل فاقع ودون خجل عن "بشار الأسد"، واعتبر أن هذا الأخير "يملثنا جميعا ونحن فخورون به"، نافيا أن يكون النظام قد حول المنشآت الرياضية إلى ثكنات عسكرية ومراكز اعتقال.
خالد عارف
2018-06-22
وصف منخب سوريا بكرة القدم بمنتخب البراميل هو ايضا تشبيح
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاسترليني يتجه صوب ثاني أكبر انخفاض منذ بداية العام      النظام يفرض 200 ألف على كل حافلة قادمة من الشمال المحرر      أثناء مشاركته في قمة لضمان حرية الإعلام.. الرئيس التونسي يحرج مذيعة فرنسية بسبب "ترامب"      النيابة السعودية: من أمر بقتل خاشقجي هو رئيس فريق التفاوض بإسطنبول      تشيلسي يؤكد تعاونه مع الفيفا في تحقيقات انتقالات الناشئين      بوتين: ناقشت أسعار النفط مع ترامب      استقالة وزيرين بريطانيين اعتراضا على مقترح "بريكست"      عاصفة ثلجية تضرب شرقي تركيا