أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيران التحالف يقتل مدنيين جنوب الحسكة

محلي | 2018-06-04 22:06:37
طيران التحالف يقتل مدنيين جنوب الحسكة
   أرشيف
زمان الوصل
قضى نحو 10 مدنيين يوم الاثنين نتيجة غارات لطيران التحالف الدولي على منطقة "الدشيشة" خلال مساندتها لميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" في المنطقة الحدودية.

وذكرت مصادر محلية أن طائرات التحالف الدولي قصفت قرية "الجزاع" شمال بلدة "الدشيشة" بذخائر عنقودية، ما أسفر عن مقتل وإصابة قرابة 10 أشخاص بينهم نساء وأطفال، مشيرة إلى تنفيذ الطيران نحو 9 غارات جوية على المنطقة فجرا.

وقالت المصادر إنهم حُوصروا -المصادر- في منطقة "تل الشاير" بعد اغلاق ميليشيات "سوريا الديمقراطية" جميع الطرق باتجاه المنطقة، مع تعرضهم لقصف مدفعي من جهة قريتي "الجلال" و" الجواسم" وأيضا من جهة حقول "كبيبة" شمال المنطقة.

كما شهدت قرى المنطقة حركة نزوح كبيرة مستمرة منذ بدء الاستعدادات للحملة العسكرية على المنطقة والتي أعلنت عنها ميليشيات "سوريا الديمقراطية" مساء أمس بعد التمهيد الجوي والصاروخي، فوصلت عشرات العائلات إلى ريف "الشدادي" الشمالي".

وكانت طائرات التحالف قتلت نحو 20 شخصاً في قرى منطقتي "الدشيشة" و"تل الشاير" بقصفها التمهيدي للهجوم الشامل ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" في المنطقة الحدودية جنوب الحسكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام