أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بقيادة صلاح.. مصر تعلن التشكيلة النهائية لكأس العالم

الوطن العربي | 2018-06-04 14:42:19
بقيادة صلاح.. مصر تعلن التشكيلة النهائية لكأس العالم
   أرشيف
رويترز
أعلن هيكتور كوبر مدرب مصر تشكيلة من 23 لاعبا يوم الاثنين للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

وتبدأ مصر مشوارها في المجموعة الأولى أمام أوروجواي يوم 15 يونيو حزيران قبل أن تواجه روسيا صاحبة الأرض والسعودية.

وانضم محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، لتشكيلة كوبر رغم تعرضه لإصابة في كتفه مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي ووسط تكهنات حول موعد عودته.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
حراس مرمى: عصام الحضري (التعاون) محمد الشناوي (الأهلي) شريف إكرامي (الأهلي).

مدافعون: أحمد فتحي (الأهلي) أحمد المحمدي (أستون فيلا) عمر جابر (لوس أنجليس) محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون) سعد سمير (الأهلي) علي جبر (وست بروميتش ألبيون) أيمن أشرف (الأهلي) محمود حمدي "الونش" (الزمالك).

لاعبو الوسط: سام مرسي (ويجان) محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي) عبد الله السعيد (الأهلي السعودي) محمد النني (أرسنال) طارق حامد (الزمالك) محمود عبد المنعم "كهربا" (الاتحاد السعودي) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا) رمضان صبحي (ستوك سيتي) عمرو وردة (أتروميتوس).


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان      الأمم المتحدة: 3,4 مليون نسمة فروا من فنزويلا      مي شدياق: عودة اللاجئين لن تتم ولو على دمائنا      مجزرة أطفال في "معرة النعمان"