أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد القطري.. التعاقد مع "زيدان" خبر غير صحيح

الوطن العربي | 2018-06-02 12:22:43
الاتحاد القطري.. التعاقد مع "زيدان" خبر غير صحيح
   زين الدين زيدان - جيتي
زمان الوصل - رصد
نفى الاتحاد القطري لكرة القدم تعاقده مع المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، بعد شائعات استندت إلى تغريدة للمتمول المصري "نجيب ساييروس" على حسابه في "تويتر".

وأوضح الاتحاد القطري بحسب منصة "تأكد"، أن الخبر عار عن الصحة دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

وقال "سايروس" في تغريدة كتبها بالانكليزية "زيدان ينضم لقطر كمدرب للفريق القومي لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات.. المال يتكلم؟".

وفاجأ النجم الفرنسي من أصل جزائري عشاق ريال مدريد بإعلانه الاستقالة أمس الخميس بعد نحو 3 سنوات ساهم خلالها بزيادة غلة الملكي بالألقاب والبطولات والأرقام القياسية على المستويات المحلية والأوروبية والعالمية، حيث كان آخرها فوزه بكأس دوري الأبطال عقب تغلبه على ليفربول الانكليزي بثلاثة أهداف لهدف.

ورغم تصريح "زيدان" في مؤتمره الصحفي بأنه سيتجه إلى الراحة ولن يتولى تدريب أي فريق العام المقبل، إلا أن وسائل إعلامية وشخصيات متنوعة بدأت تتوقع وجهة "زيدان"، بين قطر وفرنسا وبريطانية وغيرها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلال 24 ساعة.. التركية تتحسن ما بين 2- 3% مقابل الدولار      ‏"طلاب من أجل الهيكل" يقتحمون الاقصى ويرددون النشيد الإسرائيلي      صاحب أشهر "بث مباشر".. الشروع في محاكمة اللاجئ السوري "أبو مروان" في ألمانيا      صحيفة: موسكو سترسل إلى سوريا 4 كتائب من منظومة "إس 300" ‏      "المواطن" الأوروبي مانويل فالس.. من رئيس وزراء فرنسا إلى عمدة برشلونة؟      خطف، سرقة، نصب واحتيال.. أهم جرائم أيلول في اللاذقية      "الإسلامي السوري" يحذر الدعاة من العودة إلى حضن النظام      جوجل تتخذ خطوة إضافية لطمس الحدود بين خدماتها وبرمجياتها