أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد القطري.. التعاقد مع "زيدان" خبر غير صحيح

الوطن العربي | 2018-06-02 12:22:43
الاتحاد القطري.. التعاقد مع "زيدان" خبر غير صحيح
   زين الدين زيدان - جيتي
زمان الوصل - رصد
نفى الاتحاد القطري لكرة القدم تعاقده مع المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، بعد شائعات استندت إلى تغريدة للمتمول المصري "نجيب ساييروس" على حسابه في "تويتر".

وأوضح الاتحاد القطري بحسب منصة "تأكد"، أن الخبر عار عن الصحة دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

وقال "سايروس" في تغريدة كتبها بالانكليزية "زيدان ينضم لقطر كمدرب للفريق القومي لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات.. المال يتكلم؟".

وفاجأ النجم الفرنسي من أصل جزائري عشاق ريال مدريد بإعلانه الاستقالة أمس الخميس بعد نحو 3 سنوات ساهم خلالها بزيادة غلة الملكي بالألقاب والبطولات والأرقام القياسية على المستويات المحلية والأوروبية والعالمية، حيث كان آخرها فوزه بكأس دوري الأبطال عقب تغلبه على ليفربول الانكليزي بثلاثة أهداف لهدف.

ورغم تصريح "زيدان" في مؤتمره الصحفي بأنه سيتجه إلى الراحة ولن يتولى تدريب أي فريق العام المقبل، إلا أن وسائل إعلامية وشخصيات متنوعة بدأت تتوقع وجهة "زيدان"، بين قطر وفرنسا وبريطانية وغيرها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق.. الأمطار الغزيرة تشطر "الضمير" إلى قسمين      المتر الأخير من السيادة.. عبد الرزاق دياب*      بسبب حرب اليمن.. مشروع أمريكي لوقف بيع الأسلحة للبحرين      قتلى وانهيار عقارات جراء سيول اجتاحت جنوب مصر      جيفري: أهداف واشنطن في سوريا القضاء على التنظيم وإخراج إيران والحل السياسي      الاتحاد الأوروبي: سنرد على أي جمارك أمريكية تستهدف السيارات      ماكرون: فرنسا حليفة لأمريكا وليست تابعة لها      أوغلو: لا نرى أن سياسات السعودية والإمارات لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة