أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مطالبة بخروجه من الرقة.. حملة تضامنية مع المتظاهرين ضد (PYD)

من حي "الرميلة" - ناشطون

أطلق نشطاء الرقة مؤخراً حملة تضامنية مع المتظاهرين ضد حزب "الاتحاد الديمقراطي" (PYD) في أحياء المدينة الخاضعة لسيطرة الحزب منذ 8 أشهر تقريباً.

ونشر الناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا شعارات ووسوما مأخوذة من هتافات المتظاهرين ضد مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" الجناح السوري لحزب "العمال الكردستاني " (PKK) داخل أحياء الرقة، تعبيراً عن تضامنهم مع المظاهرات المطالبة بخروج مسلحي الحزب الكردي من الرقة.


كما نشر النشطاء صوراً أظهرت شعارات "الرقة حرة ب.ك.ك يطلع برا" و"يسقط أوجلان وأعوانه" و"يسقط حزب البي كي كي..لا للتجنيد" مكتوبة على جدران في حي "الرميلة"، تعبيرا من قبل الأهالي على عدم قبولهم بسيطرة الحزب على مدينتهم.

وكانت مظاهرات عديدة خرجت خلال الأيام القليلة الماضية ضد حزب "الاتحاد الديمقراطي" في أحياء "الدرعية" و"مفرق الجزرة" غرب الرقة و"المشلب" و"الرميلة" و"دوار البرازي" شرقها، قابلها مسلحو الحزب بشن حملة اعتقالات واسعة في صفوف المتظاهرين.

زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (8)

رقاوي علماني

2018-06-01

نسيتو لما داعش كانت تعلق 5 شباب كل يوم جمعة بدوار النعيم - نسيتو - انا مع العلمانية و مع التجنيد الاجباري و اكبرر خطئ يرتكبه السنة هو رفضهم للعلمانية اساء لثورتهم و خسرو كل شيء.


غباء السنة و تحجرهم اصاب

2018-06-02

سبب استيلاء العلويين على الحكم غباء السنة و انغلاقهم بعقلية الاسلمة العثمانية التي تخلت عنها تركيا - لو تم التوافق على الدستور العلماني عام 1952 لما رأيتم علوي واحد في دمشق - لكن السنة طعنوا كل طوائف المجتمع و رفضوا الدستور الحضاري و غيروه من اجل سيطرتهم و اسلمة المجتمع فاستفاد العلويين و اطاحوا بالسنة و اقاموا ديكتاتورية شيعية بدل السنية - السنة اغبياء حتى بعد 9 سنوات من الثورة ما زالت اهداف كل الفصائل اقامة حكم الشريعة و تطبيق الشرع حرفيا بلا تفكير - حتى المثقفين السنة لا يجرؤون ان يعارضوا - اعطيني اسم قائد ثوري عنده رؤية وطن حضاري علماني ديمقراطي يراعي الاختلاف - يرضى باقرار الزواج المدني و المساواة بالحقوق و عدم كون الاسلام دين دولة - لا يوجد - لانكم متحجرين و ترفضون التغيير جاء من يغيركم.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي