أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقرير وثائقي.. المنسّيون - مقاتلون خارج الخدمة

تقرير وثائقي.. المنسّيون - مقاتلون خارج الخدمة
   شاهد الفيديو زدناه
زمان الوصل TV (خاص ـ القنيطرة)

أنس وأحمد مقاتلان من الجيش السوري الحر في محافظة القنيطرة تعرضا خلال المعارك ضد قوات الأسد وميليشيا حزب الله والميليشيات الإيرانية لإصابات خطرة أفقدتهما حاسة النظر.

 الإصابات اضطرت أنس وأحمد لترك فصائلهم المقاتلة والبحث عن نقاط طبية للعلاج في ريفي القنيطرة ودرعا المحررين. 

لم يتلقَ المقاتلان العلاج المناسب نظرا لقلة المشافي وعدم وجود الكوادر المختصة والأجهزة المناسب، وهو ما دفعهما للمطالبة بنقلهما خارج الحدود، وتحديدا الأردن، لتلقي العلاج المناسب في المشافي المتخصصة ولكن طلبهما قُوبلت بالرفض من قبل الحكومة الأردنية حتى اللحظة. 

يعيش الشابان ظروفاً نفسية وإنسانية صعبة للغاية كحال معظم مصابي الجيش الحر، إذ يتم التخلي عنهم مباشرة بعد الإصابة دون أي اهتمام بأوضاعهم الصحية والمعيشية.
أنتم مغررين وضحايا
2018-05-26
أوضاعكم مأساوية و الزمن لا يرحم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا