أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقرير وثائقي.. المنسّيون - مقاتلون خارج الخدمة

تقرير وثائقي.. المنسّيون - مقاتلون خارج الخدمة
   شاهد الفيديو زدناه
زمان الوصل TV (خاص ـ القنيطرة)

أنس وأحمد مقاتلان من الجيش السوري الحر في محافظة القنيطرة تعرضا خلال المعارك ضد قوات الأسد وميليشيا حزب الله والميليشيات الإيرانية لإصابات خطرة أفقدتهما حاسة النظر.

 الإصابات اضطرت أنس وأحمد لترك فصائلهم المقاتلة والبحث عن نقاط طبية للعلاج في ريفي القنيطرة ودرعا المحررين. 

لم يتلقَ المقاتلان العلاج المناسب نظرا لقلة المشافي وعدم وجود الكوادر المختصة والأجهزة المناسب، وهو ما دفعهما للمطالبة بنقلهما خارج الحدود، وتحديدا الأردن، لتلقي العلاج المناسب في المشافي المتخصصة ولكن طلبهما قُوبلت بالرفض من قبل الحكومة الأردنية حتى اللحظة. 

يعيش الشابان ظروفاً نفسية وإنسانية صعبة للغاية كحال معظم مصابي الجيش الحر، إذ يتم التخلي عنهم مباشرة بعد الإصابة دون أي اهتمام بأوضاعهم الصحية والمعيشية.
أنتم مغررين وضحايا
2018-05-26
أوضاعكم مأساوية و الزمن لا يرحم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس