أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدحيل يتوّج بلقب كأس أمير قطر

الوطن العربي | 2018-05-20 11:48:17
الدحيل يتوّج بلقب كأس أمير قطر
   بعد فوزه 2-1 على الريان
رويترز
توج الدحيل بلقب كأس أمير قطر لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه 2-1 على الريان في المباراة النهائية يوم السبت في ختام الموسم الكروي في البلاد.

وتسلم كريم بوضيف قائد الدحيل الكأس من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني في حضور السويسري جياني إنفانتينو في ملعب خليفة الدولي.

وضم الدحيل لقب كأس الأمير إلى بطولتي دوري نجوم قطر وكأس قطر ليحصد الثلاثية المحلية في موسم مميز لفريق المدرب الجزائري جمال بلماضي.

وبلغ الدحيل دور الثمانية لدوري أبطال آسيا هذا الموسم بدون خسارة أي مباراة في دور المجموعات وحتى دور الستة عشر.

ومنح بوضيف التقدم للدحيل في الدقيقة 34 بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء إثر إبعاد خاطئ للكرة من الدفاع ليضع قائد الدحيل الكرة في مرمى عمر باري حارس الريان.

لكن سيباستيان سوريا أدرك التعادل بضربة رأس رائعة في الدقيقة 69 إثر خروج خاطي لكلود أمين حارس الدحيل.

وحسم المغربي يوسف العربي الفوز للدحيل بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء بعد تبادل رائع للكرة بين الكوري الجنوبي نام تاي هي وإسماعيل محمد الذي هيأ الكرة بدوره إلى العربي المنطلق من الخلف ليضع الكرة بسهولة في شباك باري قبل عشر دقائق على النهاية.

وقال إسماعيل محمد لشبكة قنوات الكأس "مبروك لجماهير الدحيل. قدمنا موسما استثنائيا بدون أي خسارة في أي بطولة. أهدي هذا اللقب والفوز للجماهير".

وقال بسام الراوي لاعب الدحيل "نتمنى أن نواصل التألق بعد الفوز بالثلاثية المحلية عبر التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا. كان هدفنا إنهاء الموسم بدون خسارة وقد حققنا هذا الهدف عن جدارة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض يدرس فتح تحقيق يطال وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتهاك منع الاحتكار      حركة "النضال العربي" تتبنى هجوم الأهواز      إسرائيل: رغم أزمة إسقاط الطائرة سنواصل استهداف إيران في سوريا      "أفروديت الزهوري".. من خيمة في لبنان إلى جامعة "واترلو الكندية"‏      فنانو قاع النظام.. بشار اسماعيل يهاجم النقيب زهير رمضان      إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا.. معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور