أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

200 شاحنة ذخائر أمريكية تصل مسلحي الاتحاد الديمقراطي في الحسكة

محلي | 2018-05-17 22:03:52
200 شاحنة ذخائر أمريكية تصل مسلحي الاتحاد الديمقراطي في الحسكة
   مؤلفة من 200 شاحنة محملة بالأسلحة والعتاد
زمان الوصل
وصلت قافلة عسكرية ضخمة تضم عشرات العربات الأمريكية إلى معسكرات مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" في ريف الحسكة.

وأفادت مصادر إعلامية كردية بوصول قافلة عسكرية أمريكية مؤلفة من 200 شاحنة محملة بالأسلحة والعتاد أمس إلى معسكر ميليشيات "وحدات حماية الشعب"، و"حماية المرأة" في منطقة "تل بيدر" قرب قاعدة "تل تمر" الأمريكية شمالي الحسكة.

ورجحت مصادر محلية أن تكون الشاحنات والناقلات العراقية (تحمل لوحات أربيل) نقلت العتاد العسكري من قاعدة "الجلبية" العسكرية شرق حلب إلى معسكر "تل بيدر".

وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن القوافل العسكرية تعبر طريق حلب- تل تمر باستمرار بالاتجاهين وغالباً ما تأتي من معبر "المالكية" الحدودي مع العراق متجهة نحو قاعدة "الجلبية" بريف حلب الشرقي، مشيرة إلى أن بعض الناقلات تعود أدراجها محملة بعربات ومعدات عسكرية منقولة من القاعدة ذاتها أو من الرقة لترسل إلى جنوب الحسكة أو دير الزور.

وسبق أن أرسلت قوات التحالف في شباط /فبراير الماضي قافلتين عسكريتين مؤلفتين من عشرات الشاحنات المحملة بالذخائر والأسلحة لميليشيات يقودها "الاتحاد الديمقراطي"، إضافة لقافلة تضم أكثر من 100 شاحنة أخرى خلال شهر آذار/مارس.

وكانت قوات التحالف الدولي بدأت إرسال المساعدات العسكرية لمسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" براً منذ تأسيسه تحالف "قوات سوريا الديمقراطية" شتاء عام 2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0624
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرَّاق الفريكة ... ابتكار سوري يضاعف الإنتاج ويوفر الوقت والمال      "عفرين" وقراها تتحول إلى أماكن استقرار لأبناء القلمون الشرقي      فنان من إدلب يجسد انتفاضة الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي      النظام يعتقل 20 مسناً في مخيم "اليرموك" ويمنع الأهالي دخوله      النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة