أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن

محلي | 2018-05-17 21:57:07
منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن
   أرشيف
زمان الوصل
أصدر "مركز الشؤون الدينية" في "الإدارة المدنية الديمقراطية" بمنطقة منبج تعميما يحذر فيه بوضوح من "المجاهرة بالإفطار" خلال شهر رمضان، متوعدا من يقدم على هذا الفعل بالمحاسبة والحبس، حسب نص التعميم المؤرخ في 16 الجاري.

"الإدارة المدنية" المرتبطة بحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) والتي تتولى تسيير الأمور في "منبج" ومحيطها، استدلت في تعميمها بحديثين نبويين، يعدد أحدهما أركان الإسلام ومن بينها الصيان، بينما يؤكد الآخر إن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بعث ليتمم مكارم الأخلاق.

وبناء على ذلك خلص التعميم إلى أنه "يتحتم على جميع المواطنين عدم الإفطار في رمضان جهرا، وكل من يخالف هذا التعميم يعرض نفسه للمسؤولية والسجن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حكاية سندس فتح الله... ماهر شرف الدين*      بعد تقرير عن انتشار الجرذان..منع الخبز والماء عقوبة لنازحي مخيم في ريف حلب      مؤسس "بلاك ووتر" يقترح على ترامب نشر مرتزقة مأجورين شرقي الفرات      طعناً بالفأس.. مقتل رجل أعمال سوري في ألمانيا      "ناسا" تطلب مساعدة الصين لبلوغ الجانب المظلم من القمر      مصرع 5 أشخاص وإغلاق 4 موانئ جراء عاصفة ترابية في مصر      أردوغان: تفجير منبج أودى بحياة 20 شخصا وهدفه التأثير على قرار ترامب      أبو الغيط: فتح السفارات بدمشق خطأ جسيم