أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن

محلي | 2018-05-17 21:57:07
منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن
   أرشيف
زمان الوصل
أصدر "مركز الشؤون الدينية" في "الإدارة المدنية الديمقراطية" بمنطقة منبج تعميما يحذر فيه بوضوح من "المجاهرة بالإفطار" خلال شهر رمضان، متوعدا من يقدم على هذا الفعل بالمحاسبة والحبس، حسب نص التعميم المؤرخ في 16 الجاري.

"الإدارة المدنية" المرتبطة بحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) والتي تتولى تسيير الأمور في "منبج" ومحيطها، استدلت في تعميمها بحديثين نبويين، يعدد أحدهما أركان الإسلام ومن بينها الصيان، بينما يؤكد الآخر إن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بعث ليتمم مكارم الأخلاق.

وبناء على ذلك خلص التعميم إلى أنه "يتحتم على جميع المواطنين عدم الإفطار في رمضان جهرا، وكل من يخالف هذا التعميم يعرض نفسه للمسؤولية والسجن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خاشقجي في آخر لقاء له: العالم تعود على الألم السوري وبشار يدين بحياته لإيران      السعودية: خاشقجي قتل بــ"شجار" وإعفاء القحطاني والعسيري وعدة ضباط إستخبارات      دير الزور.. التحالف يقتل ويجرح عشرات السوريين والعراقيين      ترامب: بومبيو لم يطّلع على نص أو تسجيل بشأن اختفاء خاشقجي      ويمبلدون تعتمد شوطا فاصلا للمجموعة الأخيرة لمباريات نسخة 2019      النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي      ثلاثة أحناش تتسلل إلى أحد مخيمات "عرسال"      "قنصلية الموت".. تحقيق تلفزيوني يكشف تفاصيل عن قضية جمال خاشقجي