أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن

محلي | 2018-05-17 21:57:07
منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن
   أرشيف
زمان الوصل
أصدر "مركز الشؤون الدينية" في "الإدارة المدنية الديمقراطية" بمنطقة منبج تعميما يحذر فيه بوضوح من "المجاهرة بالإفطار" خلال شهر رمضان، متوعدا من يقدم على هذا الفعل بالمحاسبة والحبس، حسب نص التعميم المؤرخ في 16 الجاري.

"الإدارة المدنية" المرتبطة بحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) والتي تتولى تسيير الأمور في "منبج" ومحيطها، استدلت في تعميمها بحديثين نبويين، يعدد أحدهما أركان الإسلام ومن بينها الصيان، بينما يؤكد الآخر إن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بعث ليتمم مكارم الأخلاق.

وبناء على ذلك خلص التعميم إلى أنه "يتحتم على جميع المواطنين عدم الإفطار في رمضان جهرا، وكل من يخالف هذا التعميم يعرض نفسه للمسؤولية والسجن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأسماك الدهنية تحسن وظائف الدماغ لدى الأطفال      غربال إدلب .. عمره ربع قرن ويخدم 50 قرية      أردوغان: سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأمريكية      ميركل وبوتين يبحثان الملف السوري السبت المقبل      الخلافات التركية الأمريكية تحوم حول "إنجرليك" فمن الخاسر؟      "طالبان" تقتل 30 جنديا وتأسر 40 وتسيطر على قاعدة عسكرية      ليفربول يحيل محمد صلاح إلى الشرطة      لافروف وأغلو يناقشان "التسوية السورية" والقمة الرباعية