أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن

محلي | 2018-05-17 21:57:07
منبج.. تعميم من الإدارة الخاضعة لـ"PYD" يحذر من المجاهرة بالإفطار ويتوعد المخالفين بالسجن
   أرشيف
زمان الوصل
أصدر "مركز الشؤون الدينية" في "الإدارة المدنية الديمقراطية" بمنطقة منبج تعميما يحذر فيه بوضوح من "المجاهرة بالإفطار" خلال شهر رمضان، متوعدا من يقدم على هذا الفعل بالمحاسبة والحبس، حسب نص التعميم المؤرخ في 16 الجاري.

"الإدارة المدنية" المرتبطة بحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) والتي تتولى تسيير الأمور في "منبج" ومحيطها، استدلت في تعميمها بحديثين نبويين، يعدد أحدهما أركان الإسلام ومن بينها الصيان، بينما يؤكد الآخر إن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بعث ليتمم مكارم الأخلاق.

وبناء على ذلك خلص التعميم إلى أنه "يتحتم على جميع المواطنين عدم الإفطار في رمضان جهرا، وكل من يخالف هذا التعميم يعرض نفسه للمسؤولية والسجن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1578
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرَّاق الفريكة ... ابتكار سوري يضاعف الإنتاج ويوفر الوقت والمال      "عفرين" وقراها تتحول إلى أماكن استقرار لأبناء القلمون الشرقي      فنان من إدلب يجسد انتفاضة الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي      النظام يعتقل 20 مسناً في مخيم "اليرموك" ويمنع الأهالي دخوله      النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة