أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جدل داخل البرلمان الألماني بشأن الحجاب

دولي | 2018-05-17 12:12:04
جدل داخل البرلمان الألماني بشأن الحجاب
   أرشيف
وكالات
هاجمت "أليس فايدل" رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب "البديل" في البرلمان الألماني سياسة الهجرة واللجوء وقالت "برقع وفتيات بحجاب ورجال مسلحين بسكاكين وعابثون آخرون لن يضمنوا رخاءنا ولا نمونا الاقتصادي، ولا الرفاهية الاجتماعية بصفة خاصة".

وعلق رئيس البرلمان الألماني "فولفغانغ شويبله" على ذلك بأن "فايدل" تقوم بالتمييز بذلك ضد جميع النساء اللائي ترتدين الحجاب، وقال "لهذا فإنني أدعوك للانضباط". 

وصدرت أصوات تأفف داخل الجلسة بعد هذا التصريح. 

وأجاب "فولكر كاودر" رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" على ذلك بانتقاد لاذع أيضا، وأوضح أن الطريقة التي تحدثت بها "فايدل" عن أشخاص آخرين، ليس لها أي صلة بصورة الإنسان المسيحي.

وتابع "كاودر" قائلا في تعليقه على "فايدل": "ما فعلتيه اليوم هو النقيض تماما لذلك لهذه الصورة، ويتعين عليك أن تشعري بالخجل حياله"، متهما حزب "البديل" بشكل عام بأنه "سليط اللسان في التعامل وضعيف في العمل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1852
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرَّاق الفريكة ... ابتكار سوري يضاعف الإنتاج ويوفر الوقت والمال      "عفرين" وقراها تتحول إلى أماكن استقرار لأبناء القلمون الشرقي      فنان من إدلب يجسد انتفاضة الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي      النظام يعتقل 20 مسناً في مخيم "اليرموك" ويمنع الأهالي دخوله      النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة