أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جدل داخل البرلمان الألماني بشأن الحجاب

دولي | 2018-05-17 12:12:04
جدل داخل البرلمان الألماني بشأن الحجاب
   أرشيف
وكالات
هاجمت "أليس فايدل" رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب "البديل" في البرلمان الألماني سياسة الهجرة واللجوء وقالت "برقع وفتيات بحجاب ورجال مسلحين بسكاكين وعابثون آخرون لن يضمنوا رخاءنا ولا نمونا الاقتصادي، ولا الرفاهية الاجتماعية بصفة خاصة".

وعلق رئيس البرلمان الألماني "فولفغانغ شويبله" على ذلك بأن "فايدل" تقوم بالتمييز بذلك ضد جميع النساء اللائي ترتدين الحجاب، وقال "لهذا فإنني أدعوك للانضباط". 

وصدرت أصوات تأفف داخل الجلسة بعد هذا التصريح. 

وأجاب "فولكر كاودر" رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" على ذلك بانتقاد لاذع أيضا، وأوضح أن الطريقة التي تحدثت بها "فايدل" عن أشخاص آخرين، ليس لها أي صلة بصورة الإنسان المسيحي.

وتابع "كاودر" قائلا في تعليقه على "فايدل": "ما فعلتيه اليوم هو النقيض تماما لذلك لهذه الصورة، ويتعين عليك أن تشعري بالخجل حياله"، متهما حزب "البديل" بشكل عام بأنه "سليط اللسان في التعامل وضعيف في العمل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. اتحاد الشغل يدعو لإضراب وطني      يحق لهم الانتخاب.. 53 ألف سوري حصلوا على الجنسية التركية      ألمانيا.. الشرطة تطلب مساعدتها في البحث عن مراهقتين سوريتين فقدتا قبل يومين (صور ومعلومات)      بالصورة.. مراد علمدار متورط في تفجير منبج حسب الإعلام الإيراني      "ترامب" نقلا عن مربي أبقار.. وجدنا سجادات صلاة على حدودنا الجنوبية      أستراليا المفتوحة.. اختبار صعب لسيرينا ويليامز أمام شقيقتها أو المصنفة الأولى عالميا      جراهام: العلاقة مع السعودية لن تتقدم لحين "التعامل" ابن سلمان      شركاؤنا في الوطن.. هل نشمت بهم؟*